التخطي إلى المحتوى
قصة محمد صلاح مع الصورة النادرة


تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى صورة نادرة ظهر بها محمد صلاح وهو يرتدى زى نادى المقاولون العرب وهو مع زملائه على محطة القطار وقصة هذة الصورة النادرة ان صلاح وزملائه فى نادى المقاولون العرب كان لديهم مباراة أمام بترول أسيوط وذلك في عام 2008 بدوري الناشئين .

 

صورتة مع ناشئ المقاولون قبل احترافه

 

حيث تجمع اللاعبون في مقر النادي بالجبل الاخضر ثم ذهبوا لاستقلال القطارالمتجه  إلى أسيوط لخوض اللقاء فقاموا بالتقاط هذه الصورة التذكارية والتي اصبحت واسعة الانتشار مع شهرة محمد صلاح وكان فى الصورة أحمد سعد لاعب المقاولون الأسبق بفريق صلاح ناشئين 1992 وويلعب لنادى السكة الحديد حالياً ويرتبط بصداقة حتى الأن مع صلاح الطريف انه بعد هذة الصورة انطلق صلاح فى رحلة احترافة .

والتى بداها من بازل السويسرى لينطلق بعدها فى مسيرته مرورا بنادى تشيلسى وبعدها روما وحاليا فى ليفربول لتكون هذة الصورة الاشهر لنجم ليفربول  على رصيف محطة مصر.

محمد صلاح انطلق من محطة مصر حتى اعرق الاندية الأوروبية


ومن ناحية اخرى خرج  هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة بتصريح هو الأخطر  عندما اكد أنه سيقوم بمطالبة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف بمنح النجم محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطنى ونجم ليفربول الإنجليزى على  لقب أفضل لاعب فى أفريقيا لتكون على الموسم الثانى على التوالى بدون تصويت

جاء ذلك خلال جلسة أبو ريدة مع لاعبى المنتخب المعسكر المغلق  استعدادا لمباراة النيجر حيث تحدث عن الإنجازات التى حققها صلاح ومنافسته على لقبى أفضل لاعب فى أوربا والعالم ايضا موضحا أنه سيتقدم بطلب إلى الكاف لمنح صلاح لقب الأفضل فى أفريقيا بدون تصويت نهائيا حيث من المقرر ان يقام الحفل فى يناير القادم.

كما تجدر الإشارة إلى أن محمد صلاح حصل على لقب أفضل لاعب فى أفريقيا فى النسخة الأخيرة بعد منافسة قوية مع الاعبان أوبيميانج وساديو مانى زميلة فى ليفربول.

وبمناسبة مانى أجرى الحساب الرسمى لنادى ليفربول عبر تويتر اختبارا لمدى قوة صداقة النجم  محمد صلاح مع زميله فى النادى السنغالى ساديو مانى حيث تناولت عدة اسئلة للطرفين تم من خلالها التعرف على مدى قوة الصداقة بين النجمين صلاح ومانى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110