التخطي إلى المحتوى
التفاصيل الكاملة لـ ” مذبحة الفيوم ” .. ننشر التحقيقات النهائية في قتل الزوجة وأطفالها الأربعة على يد الزوج
كتبت : ياسمين السعدنى
كشفت التحقيقات أن المتهم قام بذبح زوجته وأطفاله ، بسبب تلقيه تهديدات من أشخاص على خلافات معهم حول تجارة الآثار .
تلقى اللواء ” خالد شلبى ” مدير أمن الفيوم إخطاراً من مأمور قسم “شرطة الفيوم ” وبحضور العميد ” رجب غراب ” مدير الجنائية ، يفيد أن الأب المتهم ” خ.م .ف ” البالغ من العمر 38سنة – مدرس لغة انجليزية ، بمركز الفيوم بقتل زوجته وأولاده الأربعة فى شقتهم .
على الفور إنتقلت مباحث قسم شرطة أول الفيوم إلى مكان الواقعة ، تبين أن الزوج قام بقتل زوجته ” ك.م ” البالغة من العمر 33سنة ربة منزل وأبنائه ” أ.خ ” البالغ من العمر 11سنة – طالب بالصف الخامس الابتدائى ، و “م .خ ” 4 سنوات و ” ت.خ ” سنة ونصف ، فقد تلقى الزوج تهديدات من قبل أشخاص معلومين لديه بقتل زوجته وأبناءه .
عثرت مباحث الفيوم على أداة الجريمة ( ساطور ) ملطخاً بالدماء وملقاه بأرضية حجرة النوم ، اشتراه الزوج لقتل زوجته وأطفاله ، واعترف المدرس المتهم حيث أكد بأنه قتلهم بشقتهم السكنية بمنطقة المسلة بالفيوم بعد خلافه على التنقيب عن الآثار ولم يتنازل عن مطالبتهم برد مبالغ مالية كبيرة له لديهم ، قرر الزوج العنيد التخلص من زوجته وابنائه قبل تنفيذ تهديدهم له .
 
وأوضحت التحقيقات أنه فور إرتكابه الجريمة إتجه إلى مركز شرطة الفيوم وسلم نفسه ، حرر محضر بالواقعة قيد برقم 5189لسنة 2019والنيابة تباشر التحقيقات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.