التخطي إلى المحتوى
على طريقة محمد صلاح ..عمرو وردة يتألق فى دورى أبطال أوربا

يبدو أنة موسم تصدر المصريين فى اوربا حيث تألق النجم المصرى عمرو وردة فى دورى أبطال اوربا وتصدر  أغلفة الصحف اليونانية بعد أن أنعش أحلام باوك اليونانى الذى يلعب ضمن صفوفة فى تحقيق حلم الصعود لدور المجموعات  بنفس المسابقة حيث سجل عمرو هدفاً لينجح فى تحقيق  تعادل فريقة مع بنفيكا البرتغالى بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما  باستاد   النور  بالعاصمة البرتغالية  لشبونة  فى مباراة الذهاب، وبدأ عمرو وردة المباراة على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك بداية من الدقيقة 52.

اشادة من الصحف اليونانية بتألق عمرو وردة 

ونال  عمرو إشادة واسعة من مختلف  وسائل الإعلام اليونانية وجماهير باوك خاصة بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه خلال المباراة ويعتبر هذا الهدف   أول هدف أوروبى منذ بدء أحترافه  وذلك فى شباك بنفيكا البرتغالى، ولعب  عمرو وردة 7 مباريات بمسابقتى دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى سجل خلالها هدفا وحيدا جاء فى شباك بنفيكا البرتغالى بالمباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى  بهدف لكل منهما .

 

ويكفى نادى باوك اليونانى التعادل السلبى فى مباراة العودة  المحدد لها يوم  29 أغسطس الحالى  باستاد  تومبا ستاديوم  للصعود إلى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بينما   بنفيكا مطالب  بتحقيق الفوز بهدف نظيف لكى يحقق الصعود.

وتجدر الاشارة إلى أن  عمرو وردة خاض  92 مباراة مع مختلف الأندية اليونانية التى لعب ضمن صفوفها بجميع البطولات المحلية والأوروبية منها45 مباراة مع بانياتوليكوس و28 مباراة مع أتروميتوس و19 مباراة مع باوك. ويحتاج عمرو وردة للمشاركة فى 8 مباريات للوصول إلى اللقاء الـ100 فى مسيرته الاحترافية باليونان .

ومن الاشياء الطريفة هو حرص عدد من أفراد الجالية المصرية المقيمة فى البرتغال على الحضور إلى ملعب  النور  لمؤازرة النجم المصرى عمرو وردة فى مباراة فريقة ضد بنفيكا   فى ذهاب الملحق المؤهل لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وطلب أحد المشجعين من عمرو  الحصول على التى شيرت  الخاص به الذى يحمل رقم 74  على هامش المباراة، قبل أن يحقق اللاعب المصرى أمنية المشجعخاصة أن المشجع قام بكتابة ذلك على يافتة وهو ما حققة له عمرو ،ويبدو أن عمرو سيسير على خطى محمد صلاح من التألق فى أوربا .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110