التخطي إلى المحتوى
عقوبة تنتظر محمد صلاح من الشرطة الإنجليزية

 

اثار تناقل وسائل الإعلام الإنجليزية  فيديو  مصورا للنجم  محمد صلاح لاعب ليفربول ونجم منتخبنا الوطنى  بسبب قيامه استخدام تليفونة المحمول أثناء القيادة  أرجعت العديد منها معرفة الشرطة بذلك إلى قيام   بعض المعجبين  الذين تجاهل محمد صلاح التقاط الصور التذكارية معهم  وقيامهم بارسالة  لإدارة النادى وبالتالى قامت هى الاخرى ببلاغ الشرطة .

أسرار وصول الفيديو للشرطة الإنجليزية 

حيث قامت ادارة ليفربول  وبعد التشاور مع صلاح برفع الامر إلى شرطة ميرسيسايد وهى المسئولة عن مدينة ليفربول، ويظهر الشريط ومدتة 60 ثانية وتم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعى فى إنجلترا   صلاح وهو يجلس خلف عجلة القيادة فى سيارتة  على طريق مزدحم يستخدم تليفونة المحمول ، من دون التحدث فيه.

ويبدو أن الشريط التقطه مشجعون وقفوا على  جانب الطريق المزدحم، وطلب بعضهم من محمد صلاح  التوقيع على تذكارات، من دون تجاوب منه حيث ظل زجاج سيارتة مغلق   وأظهر الفيديو  أيضا أن صلاح واصل استخدام تليفونة أثناء التقدم البطىء لسيارتة.

ومن ناحية أخرى كشف موقع  بى بى سى  كواليس الواقعة، وألقت الضوء على الصحفى تول اولاسجى صاحب أول الأخبار بشأن اتصالات ليفربولبمسئولى الشرطة  للإبلاغ عن اللاعب وخرقه للقوانين واستخدامه لتليفونة المحمول أثناء القيادة  وذلك عقب مباراة وست هام التى حقق فيها ليفربول الفوز برباعية نظيفة وافتتح صلاح أول أهداف الفريق.

وبالنظر إلى حساب الصحفى نجد أنه من أشد المعجبين بمحمد صلاح ، ووضح ذلك من خلال عدة تغريدات وتعليقاته على أداء اللاعب وإعادته لنشر أخباره بكثرة ،وعلى مايبدو أن هذا الصحفى هو من قام بنشر هذا الفيديو الذى تم تداوله بصورة مكثفة فى السوشيال ميديا فى انجلترا والوطن العربى .

العقوبة المنتظرة لمحمد صلاح 

وأكدت الشرطة على حسابها على تويتر  أنها تم أبلاغها بوجود فيديو  يظهر لاعب كرة قدم يستخدم تليفونة المحمول  أثناء القيادة و تم تحويل الملف الى القسم المختص  وفى حالة إدانته بارتكاب مخالفة  يواجه محمد صلاح  غرامة مالية قد تصل الى ألف جنيه إسترلينى  وخصم  نقاط من رخصة قيادته.

الطريف ان البعض رجح ان تصوير هذا الفيديو تم بعد لقائهم مع وست هام وهو الذى شهد تألق صلاح وتسجيلة اول اهداف

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.