التخطي إلى المحتوى
عشوة عمرو أديب ثمنها مليون جنية

 

اثار عمرو أديب الجدل بعد حلقتة التى استضاف خلالها الفنان محمد هنيدى فى برنامجه الجديد الحكاية الذى يعرض على قناة أم بى سى مصر والجدل ليس لأنه استضاف هنيدى ولكن من خلال كمية الاكل التى تمت اثناء الفقرة حيث استضاف عمرو صاحب المطعم الشهير صبحى كابر وكان فى خلفيتهم ما لايقل عن 7 خرفان وعجل بالاضافة إلى ما لذ وطاب من أكلات وأصناف .

عمرو أديب يتثير الجدل بسبب أكله اللحوم والريش على الهواء 

وليس هذا فحسب فعلى طبيعة عمرو المعتادة فى طريقة أكله تناول كل الاصناف وقال خلص ياعم صبحى الخرفان دى فى ناس ورا الكاميرا مستنية وكان اللافت للنظر ان هنيدى كان يتناول شوربة الكوارع بطريقة بسيطة ونادى على عمرو اكثر من مرة الشوربة دى حلوة ورد علية عمرو سيبك من الحاجات ركز فى الريش وكتف الزند خلينا فى التقايل وبعدها دخل عمرو على كتف الزند المحشى بالمكسرات .

وبعدها دخل على الطواجن مابين طاجن البامية وغيرها من الطواجن التى يشتهر بها صبحى كابر وطبعا عمرو دخل فى معمعة الاكل بصورتة المعتادة فى مشهد اثار الكثيرون خاصة فى ظل حالة أرتفاع الاسعار التى يعانى منها غالبية الشعب وركز عمرو كما قال على التقايل من لحوم وريش وغيرها من المأكولات .

محمد هنيدى عملت بلوك مرتين فى حياتى وبتابع حساباتى بنفسى 

لدرجة أن من كثرتها علق البعض أن اجمالى هذا العشاء يبلغ أكثر من 150 ألف جنية على الاقل ودخل البعض على السوشيال بأن عشوة عمرو بمليون جنية وهذا تعليقا على كمية الاكلات المبالغ فيها فى الحلقة وكما قال عمرو مش هتشوفوها فى أى حتة غير عندنا وبس .

وكان ضيفة النجم الكوميدى محمد هنيدى  خرج بعدة تصريحات خلال فقرته ومنها أنه بالطبع زملكاوى ومن المواقف الطريفة التى حدثت معه أثناء ندوة عن فيلم صعيدى فى الجامعة الامريكية وكانت فى الأهلى واتسأل بيشجع مين فقال 3 أيام أهلاوى والثلاثة التانيين زملكاوى .

وعن تعامله مع السوشيال ميديا أكد أنه قام بعمل بلوك مرتين فى حياتة و أنة يرد على كافة حساباتة بنفسه واضاف أنة يحتفظ بأرائة لنفسة حتى لايدخل فى مشاكل مع أحد وأن مسرحيتة الجديدة صراع فى الفيلا ستكون جاهزة للعرض فى خلال شهر .

وطبعا ستو مسبتش موضوع عمرو أديب تعالوا نشوف تعليقها اية على اللى حصل من خلال اسمع كلام ستك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.