التخطي إلى المحتوى
عاطل يقتل والدته عشان العشاء معجبوش

جريمة بشعة شهدتها الإسكندرية حيث قام شاب بقتل أمه في منطقة شرق الاسكندرية وذلك لغضبه من طعام العشاء الذى قامت بأعداده له والدته والمتهم يدعى ع وهو عاطل ويبلغ من العمر 30عاما .

حالة من الغضب وسط الأهالى بسبب جريمة العاطل 

 

حيث يعيش اهالى المنطقة التابعة لقسم ثان الرمل فى حالة من الذهول بسبب هذة الجريمة البشعة خاصة انها لأبن قام بقتل والدته وهى من الجرائم البشعة والسبب تافه ، وقد تمكن المقدم ياسر القطان رئيس مباحث قسم الرمل ثان من القبض على المتهم .

ومازالت التحريات مستمرة حيث قال بعض الاهالى ان هذا الشاب مدمن للأقراص المخدرة والبعض الاخر رجح انه مريض نفسى وستكشف  الايام القادمة عن الحقيقة كاملة .

ياتى ذلك بعد اسبوع من الجريمة البشعة التى شهدتها المحافظة من قيام عاطل بقتل نقاش وهى قضية شغلت الرأى العام حيث قام بقتله  باستخدام سيف وذلك بشاطئ ابو يوسف بالإسكندرية .

ثانى جريمة قتل تثير الرأى العام فى الأسكندرية

 

حيث كشفت التحقيقات الاولية التي أشرف عليها المستشار محمود الغايش، المحامي العام لنيابات الدخيلة والعامرية عن السبب الحقيقي للجريمة حيث قررت زوجة النقاش  أن المتهم كان متطفلا وصمم على الجلوس بجوارهم وعدم ترك مسافة تسمح لهما بالخصوصية.

وهو ماسبب ضيقا لزوجى وطلب منه اكثر من مرة ان يتحرك من مكانة وهو مالم يتم خاصة فى ظل معاكستة .

كان محضر الشرطة المحرر تحت رقم 9960 لسنة 2018جنح قسم شرطة الدخيلة قد  افاد بنشوب مشاجرة بين كل من المجني عليه م وعمره 40 عامًا ويعمل نقاش ويقيم بسيدي بشر و عاطل يدعى و.م وعمره 39 عاما ويقيم بمنطقة الإبراهيمية، انتهت بوفاة الأول إثر إصابته بكسر في عظام الجمجمة وجروح قطعية بمختلف أنحاء الجسم فى جريمة سببت جدلا على السوشيال ميديا.

وهذة الحادثة تسببت فى كثير من الجدل على السوشيال ميديا خاصة ان الجميع يقضى اجازة عيد الأضحى بالشواطئ وسرعان ماتم تداول  عدة روايات عن الحادث حول أسباب الواقعة، منها أن القاتل يعانى من اضطراب عقلى واخرى ان المتهم قام بمعاكسة زوجة الضحية وهذا سبب نشوب المشاجرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.