التخطي إلى المحتوى
صيدلى زوجتة شكت فيه ضربها بطلقة من مسدسه

 

جرائم غريبة فى تلك الايام حيث قام  صيدلي بمنطقة بولاق الدكرور بقتل زوجتة  بإطلاق طلقة من مسدسه وذلك لأتفه الاسباب حيث حدثت  مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة حادة انتهت بمصرع الزوجة وكل ذلك لأنها تشك فى سلوكه بأنه يخونها.

مشاجرة بينهم تطورت إلى ان قتلها زوجها 

وقد اكدت التحريات حول الواقعة   أن القثة بدات من خلال مشادة كلامية وقعت بينهما تطورت إلى مشاجرة بسبب شك الزوجة  في سلوك زوجها، وعند احتدام المشاجرة بينهم قام الزوج بإخراج مسدسه ملكه وقام بأطلاق  الرصاص عليها فأصابت كفتها واستقرت في القلب وهو ما اودى بحياتها .

أجريت التحريات من خلال  العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور وتم القاء القبض على المتهم .

الصيدلى يعترف بأرتكابه الجريمة ويرشد عن سلاح الجريمة

 

واعترف المتهم أثناء مثوله فى التحقيقات أمام العميد أسامة عبدالفتاح رئيس المباحث الجنائية، لقطاع غرب الجيزة، بارتكابه الواقعة وأرشد عن المسدس المستخدم فى الجريمة وجرى التحفظ عليه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتم أخطار  المستشار شريف توفيق المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة كما باشر التحقيقات محمد خالد رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة وتم حبس المتهم على ذمة القضية التى مازالت تحقيقاتها مستمرة.

ياتى ذلك فى ضوء انتشار الجرائم الاسرية بصورة ملفتة للنظر فى الفترة الماضية وأخرها مذبحة الشروق التى قام بها غفير حيث قتل زوجتة وابناءه الأربعة وذلك بسبب شكه فى سلوكها وكانت مفاجأة اثناء اعترافه بالجريمة انه انفصل عن زوجتة قبل الجريمة بثلاثة ايام .

وهذة الجريمة التى هزت الراى العام حيث لم يكتفى الغفير بقتلهم بل ايضا قام بفصل رأسهم عن باقى اجسادهم .

وقبل كل هذا كانت جريمة البدرشين حيث قام غنام بقتل زوحتة بطعنها بالسكين وذلم امام منزل والدها وكل ذلك لانها رفضت زواجة من اخرى .

ومنذ اسبوعين كانت مذبحة بنها التى راح ضحيتها زوج وابناءه الاربعة ولم يتم اكتشاف الامر الابعد انبعاث رائحة كريهة من الشقة ولكن يبقى السؤال ما السر وراء كل هذا الكم من الجرائم الأسرية ؟.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.