التخطي إلى المحتوى
شاهد صور للإعلامية ريهام سعيد بعد أول ظهور لها بعد إصابتها بمرض بكتيريا الوجه

نشرت الإعلامية ريهام سعيد، على حسابها على إنسجرام، صور لها وكانت أول صور لها بعد الإعلان عن إصابتها بمرض بكتيريا الوجه.

وقالت الإعلامية ريهام سعيد عبر البوست الذي نشرتها أمس الأثنين، : ” لأصحابي اللى عايزين يطمنوا أنا معنديش مرض جلدي، ووشي موقعش، ومش هيقع، أرجو الدعاء”.


وقد تغيبت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير الشهير على قناة الحياة، بدون نشر أسباب تغيبها حتى قامت بمشاركة صورة علس صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” facebook ، و إنستجرام،  المشور التي قامت الإعلامية ريهام سعيد بمشاركته علي صفحتها الشخصية ينص على الأتي: ” حين وفاتي لا تهجروني، ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم”، ..  “الدنيا أصبحت مخيفة، فالموت لا يستأذن أحدا”، وذلك في إشارة لما تعانيه في فترة حرجة…. بتلك الكلمات خاطبت الإعلامية، ريهام سعيد جماهيرها وأهلها وأصدقائها، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، طالبة الدعاء، بسبب إصابتها بمرض نادر.

التعليقات

  1. وقد تغيبت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير الشهير على قناة الحياة، بدون نشر أسباب تغيبها حتى قامت بمشاركة صورة علس

  2. المشور التي قامت الإعلامية ريهام سعيد بمشاركته علي صفحتها الشخصية ينص على الأتي: ” حين وفاتي لا تهجروني، ولا تحرموني من الدعوات،

  3. تعانيه في فترة حرجة…. بتلك الكلمات خاطبت الإعلامية، ريهام سعيد جماهيرها وأهلها وأصدقائها، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، طالبة الدعاء، بسبب إصابتها بمرض نادر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.