التخطي إلى المحتوى
صورة نادرة لأشهر نجم فى مصر و هو طفل

 

النجوم يظلون أيقونة فى المجتمع وبالطبع صورهم فى مرحلة الطفولة جزء من ذلك وهذا ما حدث حيث تداول ررواد السوشال ميديا صورة نادرة للفنان عمرو دياب فى طفولتة وتم تداولها بصورة مكثفة وقد وضح فى الصورة وهو يبدو أنيق كما يظهر وهو كبير على عكس ما يظهر به الكثير من النجوم فى صور طفولتهم  حيث أرتدى بدلة كاملة سوداء وتسريحة جميلة ونظارة شمسية .

عمرو دياب يرتدى بدلة كاملة فى طفولتة ونظارة شمس 

وبالطبع حازت الصورة على العديد من التعليقات الجيدة ومنها طول عمرك شيك وأخرى برنس من يومك وغيرها من التعليقات الجميلة التى تدل على مدى عشق الجمهور للهضبة وكان أخر ظهور له مع السوشيال ميديا عندما تداول النشطاء فيديو نادر يظهر فية عمرو دياب وهو يقوم باحياء فرح شعبى وكان ذلك فى بداية مشواره الفنى ويأتى هذا الفيديو.

حيث يظهر الهضبة فى الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة وخاصة فيس بوك  وهو يقوم بعمل مسابقة للرقص بين الفتيات على خشبة المسرح ليشعل التنافس بينهم وينهى الصراع بغناء  أغنيته الشهيرة وقتها تعالى.

عمرو دياب يتألق فى السوشيال ميديا 

ولم ينتهى الجدل  مع عمرو دياب خاصة بعد ظهور تاتو جديد على ظهره أثناءحفلة الأخيرفى الساحل الشمالى وهو عبارة عن غصنين من الزيتون ويتوسطهم رقمين وهما 19 و 34 وهو ما اثار تساؤل   رواد وجمهوره الكبير  السوشيال ميديا عموما خاصة أنه يحتوى على أرقام فبالتأكيد لها معنى وأكدت احد المصادر المقربة من الهضبة أن التاتو هو عبارة عن عام 1934 وهو نفس العام الذى ولد فيه والدة ووالد عمرو اما بالنسبة لأغصان الزيتون فهى ترمز إلى الرحمة والسلام وعمرو قام بذلك تخليدا لوالديه.

ومن المعروف أن الهضبة تألق مؤخرا فى حفلة بالساحل الشمالى مؤخرا وهو الذى تواجدت فيه الفنانة دينا الشربينى والذى أقيم على شاطئ البحر  وسط حضور جماهيرى  كبير  ودخلت دينا   فى وصلة رقص خلال غناء عمرو دياب أغنية أجمل عيون وليلى علوى هى الاخرى التى كانت تحضر الحفل .

وكان عمرو دياب على موعد مع السوشيال ميديا خاصة انه بعد الحفل مباشرة قام نشطاء التواصل الإجتماعى  فيديو للهضبة وهو يقوم بضرب أحد حراسه الشخصيين بودى جارد أمام آلاف الأشخاص خلال حفله الغنائى الاخير الذى اقيم فى الساحل الشمالى فى بورتو مارينا عندما منع أحد معجبينه من الوصول إلية وقام عمرو بالتصوير مع هذا الشخص

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.