التخطي إلى المحتوى
شاهد ..شيرين تغيظ منتقديها.. حسام حبيب بيهرينى دلع

قامت  المطربة شيرين عبدالوهاب بالرد على كل الذين قاموا بأنتقادها بسبب تقبيلها لزوجها المطرب حسام حبيب بصفة مستمرة  وقالت مش عارفة مضايقهم في إيه إني أبوس جوزي.

شيرين انا جريئة قدام الكاميرا وممكن أبوسة

 

وأضافت في تصريحات لبرنامج تريندنج الذى يعرض على  قناة إم بي سي الناس ميعرفوش حاجة حسام قدام أي حد بيبقى مش هو ولما الناس بتمشي بيهريني دلع وكمان أنا عشان جريئة شوية قدام الكاميرا لما بيكون في كاميرات وناس تلاقيني أنا اللي ممكن أبوسه.

أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب إنه سيتم تصوير 4 أغاني من ألبومها الجديد  نساي  منها أغنيتان تم تصويرهما بالفعل حاليا .

كليبات ألبوم نساى من أخراج إيطالى 

 

وأغنيتان سيتم تصويرهم  في فصل الشتاء كل ذلك يأتى بعد ان تكتمت شيرين طوال الفترة الماضية فى الحديث عن أى شئ يخص الالبوم الجديد نساي والشئ الطريف أن  مخرج الكليبات إيطالي الجنسية.

وذلك لأنها تريد مناظر جذابة وشكل جديد فى كليباتها حتى يكون متغير عن القديم  ومن ضمن  أسماء الأغاني التي سوف يتم تصويرها  أكدت شيرين  إنها أغانى  بحبك  ونساي ومش هقول إيه كما ذكرت أنها سوف تظهر بلوك جديد ولون شعر جديد أيضا.

وقد اطلقت المطربة شيرين عبد الوهاب البومها الجديد  يوم 8 أكتوبر  وهونفس اليوم الذى يوافق يوم عيد ميلادها لذلك اختارت طرح الألبوم فى هذا الموعد لتحتفل به على طريقتها الخاصة حيث أن شيرين كانت قد أنتهت من تسجيل كافة أغانيه وكان الالبوم جاهز للنزول ويضم الألبوم 12 أغنية أولهم حبه جنه  وكدابين وأبو الرجالة وبيصعب عليا.

هذا إلى جانب أغنية ضعفى  وتاج على راسك  وياريتها جت  وأغنية طيبة وجدعة و لوانى وكلام عينيه و نساى وكانت شيرين قد قامت بتصوير البوستر الدعائى للألبوم فى بيروت وهى من الاماكن المفضلة لها.

فى تصوير بوسترات ألبوماتها وتتفاءل بذلك وتجدر الاشارة إلى ان اخر ظهور لشيرين على السوشيال ميديا  عندما تداول  رواد  مواقع التواصل الاجتماعي  فيديو لها من على صفحة شيرين لافرز على أنستجرام .

حيث ظهرت  وهي ترقص مع ابنتيها على أغنيتها الشهيرة مشاعر،الفيديو لاقى رواج واعجاب الجمهور خاصة انه اوضح مدى اهتمام شيرين ببناتها وخلقها لجو من المرح والسعادة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.