التخطي إلى المحتوى
شريف مدكور يبرئ الكيماوي من قطع الشبكبة .. و يكشف سبب إصابته بقطع في شبكية العين

نشر الإعلامي شريف مدكور، منشور جديد له عبر حسابة الشخصي، علي موقع التواصل الاجتماعي الـ facebook ، ليطمئن جمهوره وأصدقائه بعد أن أعلن إصابته في بوست سابق له، انه مصاب بقطع في الشبكية بعينه اليمنى مؤخرا.

ونفى الإعلامي شريف مدكور، مقدم برنامج شارع شريف المذاع على قناة الحياة، من خلال ظهوره بفيديو له عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أن سبب إصابته بقطع في شبكية العين، نتيجة العلاج الكيماوي ولكنها بسبب سقوطه قبل خضوعه لعملية إزالة ورم القولون بيومين ونتج عن ذلك قطع في الشبكية.

قال شريف مدكور، مقدم برنامج شارع شريف، المذاع على قناة الحياة، إنه مصاب بمرض جديد بعد شفائه من سرطان تصبب له ورم في الامعاء، وتم القضاء عليه بأجراء عملية جراحية خلال شهر رمضان الماضي.

وأوضح لأصدقائه وجماهيره عبر منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أنه أصيب بقطع في شبكية العين.

الأسباب التي تؤدي إلى انفصال الشبكية

التقدم بالعمر – يكون انفصال الشبكية أكثر شيوعا في الأشخاص الذين يتجاوزون عمر 50 عاما.

حدوث انفصال الشبكية من قبل في إحدى العينين.

وجود تاريخ عائلي للإصابة بانفصال الشبكية .

قصر البصر الشديد قصر النظر.

جراحة بالعين سابقة، مثل إزالة إعتام عدسة العين .

إصابة شديدة بالعين سابقة.

مرض أو التهاب في العين الأخرى من قبل.

التعليقات

  1. نشر الإعلامي شريف مدكور، منشور جديد له عبر حسابة الشخصي، علي موقع التواصل الاجتماعي الـ facebook ، ليطمئن جمهوره وأصدقائه بعد أن أعلن إصابته في بوست سابق له، انه مصاب بقطع في الشبكية بعينه اليمنى مؤخرا.

  2. قال شريف مدكور، مقدم برنامج شارع شريف، المذاع على قناة الحياة، إنه مصاب بمرض جديد بعد شفائه من سرطان تصبب له ورم في الامعاء، وتم القضاء عليه بأجراء عملية جراحية خلال شهر رمضان الماضي.

  3. ونفى الإعلامي شريف مدكور، مقدم برنامج شارع شريف المذاع على قناة الحياة، من خلال ظهوره بفيديو له عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أن سبب إصابته بقطع في شبكية العين، نتيجة العلاج الكيماوي ولكنها بسبب سقوطه قبل خضوعه لعملية إزالة ورم القولون بيومين ونتج عن ذلك قطع في الشبكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110