التخطي إلى المحتوى
شاهد.. محمد إمام يسقط فى فخ المقالب الزوجية

الفنان محمد امام نجل الزعيم عادل إمام من ضمن الفنانين الذين يحرصون على مشاركه جمهور متابعية على السوشيال ميديا  معظم المواقف واللحظات سواء فى حياتة او ما يتعرض له من مواقف وهو الامر الذى يجعله قريب من متابعيه وتحديدا على إنستجرام وأحدث موقف له انه قام بتدشين هاشتاج جديد ويحمل عنوان يوميات زوج معاصر.

محمد إمام يدشن هاشتاج يوميات زوج معاصر 

 

ويقوم من خلاله بنشر المواقف الكوميدية التى يتعرض لها أثناء حياتة الزوجية ومن المعروف انه تزوج مؤخرا من نورهان طلعت واقيم الفرح فى احدى قرى الساحل الشمالى .

واولى المواقف قام محمد بنشر صورة له وعلى وجهه ابتسامة مصطنعة وكتب عليها  عليها لما مراتك تصورك وانت لسه صاحي و مش عاوز تتصور.

وتفاعل معها الجمهور بصورة كبيرة خاصة ان محمد إمام يتمتع بخفة ظل على السوشيال ميديا مثلما الحال فى افلامه.

محمد إمام يخوض بطولة فيلم لص بغداد 

 

ومن المعروف ان الفنان محمد إمام يشارك فى بطولة  فيلم لص بغداد والذى تقوم شركة انتاجة حاليا بمفاوضات مع دينا الشربينى وفتحى عبد الوهاب ليشاركا فى البطولة من خلال تجسيد شخصيات ضمن احداث الفيلم  على أن يبدأ تصوير الفيلم خلال الفترة القادمة وهو من تأليف تامر إبراهيم ومن إخراج أحمد خالد موسى، فى أول تعاون يجمعهما سويا فى السينما.

وقد سبق وان حكى محمد إمام على إنستجرام عن عدة مواقف منها  وصفة لجدعنةالفنان احمد السعدنى صديق عمره حيث وصفه  محمد عادل إمام بالأخ الجدع و ذلك بسبب وقوفه بجانبه خلال تصوير فيلم ليلة هنا وسرور.

حيث كشف محمد عن اعتذار نجم آخرفى الفيلم  ليحل محله احمد السعدنى على الرغم من مرضه فى تلك الفترة  حيث روى محمد إمام القصة كاملة حيث كان يقوم بتصوير فيلم ليلة هنا وسرور وكان من  المفترض قيام نجم كبير بدور أبن عمي سلطان طبقا لاحداث الفيلم ولكن هذا الفنان اعتذر لظروف خاصة .

قصة جدعنة أحمد السعدنى مع ابن الزعيم 

 

والمشكلة ان المشهد كان  صعب و كان بقٰلنا فترة كبيرة بنتدرب عليه مع فريق الاكشن اللي جاي من خارج مصر ..ده غير إن الديكور كان مبنى وبالطبع  كانت هتبقى خسارة كبيرة جدا للمنتج لو كنا أجلنا تصوير المشهد.

المهم جه فى دماغى كلمت أحمد السعدني و كان لسه خارج قبلها بيوم  من المستشفى لأسباب صحية و قولتله عندي مشكله و محتاجك وفجأة بعظ نص ساعة  لقيته داخل عليا في التصوير وفضل يتمرن يوم بحاله و هو عيان على مشهد الأكشن اللى هيصوره و تاني يوم فضل حوالى 20 ساعة يصور في المشهد بدون أى مقابل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.