التخطي إلى المحتوى
شاهد.. غضب على مواقع التواصل من هشام عباس بسبب ماحدث فى عزاء والدته

حالة من الغضب انتابت رواد السوشيال ميديا وتحديدا من الفنان هشام عباس والسبب اللقطات التى ظهرت له فى عزاء والدته وهو يضحك ومعه لعض المشاهبر ايضا اناء تقديم واجب العزاء والغريب كان ضحك هشام نفسه أمام الكاميرا وهو ماظهر فى احدى الصور .


وعلى الرغم من أن هناك صور من عزاء والدة هشام عباس جاءت مليئة بالحزن ولكن ظهرت صور أخرى كشفت عن أجواء من المرح والضحك داخل سرادق العزاء وهو ما اصاب الكثيرون بالإستغراب مما حدث خاصة ان هذة المواقف لايظهر فيها الضحك .

وكما ظهرت موجة من التعليقات الساخرة على الصور التي تم  التقاطها فجأة، لبعض النجوم وهم يضحكون أثناء تقديمهم واجب العزاء.


ومن الفنانين الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء  لهشام عباس في وفاة والدته الفنان مصطفى قمر والفنانة يسرا ومحمد محيي  ودينا وغادة رجب ورجاء الجداوي ومحمد حماقي والإعلامى عمرو أديب وأصالة وإيهاب توفيق وغيرهم.

وتجدر الإشارة إلى أن والدة هشام عباس رحلت عن عالمنا يوم الأحد الماضي ومن المعروف أن هشام يقدم حاليا برنامج شريط كوكتيل على قناة الحياة.

وقد ظهرت العديد من الكوميكسات من الذى حدث فى العزاء ومنها مشهد من فيلم الكيف وتحديدا الذى كان فية الفنان يحي الفخرانى فى عزاء ولم يتمالك نفسه من الضحك وبالطبع تم تركيب الصور على أشخاص من الذين تواجدوا فى العزاء وحدث منهم ذلك .

كما انتقد البعض ما حدث داخل عزاء السيدات حيث تقديم الحلويات اثناء العزاء ومنها الصورة التى ظهرت فيها يسرا وهى تقدم حلويات للفنانة رجاء الجداوى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.