التخطي إلى المحتوى
شاهد ..صورة مبارك بعد حبس أولاده ورد فعله

اثارت صورة جديدة للرئيس الاسبق محمد حسني مبارك الجدل على السوشيال ميديا خاصة بعد ظهور شائعات عدة عن وفاتة وهو ماظهر عدم صحتة حيث قامت  صفحة أنا آسف يا ريس بنشر صورة جديدة له على صفحتها على فيس بوك وظهر من خلالها بصحة وحالة جيدة.

مبارك : حزين على حبس أولادى وأحترم القضاء 



كما نفت الصفحة الأخبار المتداولة عن تدهور حالته الصحية أو وفاته وذكرت على مبارك قوله حزين على حبس أولادي، وأحترم القضاء المصري.. وأثق في حكم الله والناس والتاريخ.

يأتى ذلك بعد حبس نجليه علاء وجمالبعد قرار محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في أكاديمية الشرطة بحبس علاء وجمال مبارك و5 آخرين على ذمة القضية المعروفة إعلاميًا بـ التلاعب في البورصة.

حبس علاء وجمال مبارك على ذمة قضية التلاعب فى البورصة

 

وكانت المحكمة قد قامت بتأجيل القضية لجلسة 20 أكتوبرالقادم  مع إرسال التقرير الوارد من لجنة الخبراء إلى اللجنة مرة ثانية بعد ان اكتشفت المحكمة بأن التقرير منقوص.

وكانت الجلسة قد عقدت  برئاسة المستشار أحمد أبوالفتوح وعضوية المستشارين محمد بركات ومحمد أبوكريشة وأمانة سر ممدوح عبدالرشيد، بإثبات حضور المتهمين وهيئة دفاعهم.

ومع بدء الجلسة قال القاضي لهيئة دفاع المتهمين بإنه ورد تقرير لجنة الخبراء للمحكمة وسأل الدفاع عما إذا كان يريد أحد التعقيب، فرد دفاع المتهم الرابع بأن التقرير يشير لبراءة المتهمين فقاطعه القاضي قائلا تبين للمحكمة بأن التقرير منقوص وسوف يتم أعادته مرة أخرى إلى لجنة الخبراء  لاستكماله.

وبعدها رفعت المحكمة الجلسة للمداولة وبعد حوالى 45 دقيقة قامت  بأصدار هيئة المحكمة قرارها بإلقاء القبض على كلا من علاء مبارك وجمال مبارك وأيمن أحمد فتحي حسين، وياسر سليمان الملواني وحسنين محمد حسين هيكل وعمر محمد على القاضي، وحسين لطفي صبحي، وحبسهم على ذمة القضية.

ومن المعروف ان علاء وجمال مبارك، نجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك قد اعتادا حضور جلسات محاكمتهما في هذة  القضية منذ 3 سنوات وهما يرتديان البدل الأنيقة على اعتبار سلسلة التأجيلات التى تتم وهكذا ولكن كان الوضع مختلف حيث تم حبسهم على ذمة القضية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110