التخطي إلى المحتوى
شاهد ..رقصة مصطفى فهمى ودلال عبد العزيز فى فرح بنت اخوه



الفنان مصطفى فهمى يبدو انه قد استعاد كامل لياقتة حيث تداول رواد التواصل الأجتماعى فيديو له وهو فى وصلة رقص مع الفنانة دلال عبد العزيز فى الساحل الشمالى .

الفيشاوى وفهمى وميرفت خاضوا وصلات رقص 

وكان ذلك خلال الاحتفال بحفل زفاف منة حسين فهمى ابنة شقيق مصطفى على المحامى الشهير طارق جميل وداعب الجمهور حسين فهمى فى التعليقات من انة استعاد زمن الشقاوة .

 
وبالطبع يبدو ان نجوم افلام الثمانينات كانوا حاضرين بقوة فى هذة الرقصات فلم لم يكن  مصطفى فهمى الوحيد الذى قام بذلك ، حيث شارك فى وصلة رقص الفنانة ميرفت أمين وفاروق الفيشاوى وفاتن موسى.

وعلى الرغم من مرور اكثر من أسبوع على حفل الزفاف الا ان اجواء الاحتفالات تظهر واحدة تلو الاخرى فمنذ عدة ايام خرجت الفنانة ريم البارودى لتنشر صورة تجمعها مع الفنان حسين فهمى حيث ظهرت فى الصورة وهو يحتضنها وكتبت مع الصورة برنس السينما المصرية مبروك يا أحلي سر.. والسر قريب أوي هيتعرف .

وهو البوست الذى اثار الجدل وفتح الباب للتساؤلات لدى جمهور المتابعين .

حيث قالت احدى المتابعات اتجوزتوا ولا اية فيما قالت أخرى السر أنه هيرجع لميرفت أمين واخرى اتجوزتوا صح ياريم وظهرت مزاعم عن خطوبتهم وهو مالم يحدث .

صورة ريم البارودى وحسين فهمى تثير الجدل 

و ريم سبق وان نشرت  على صفحتها على انستجرام صورا لها مع الكثير من عائلة منة حسين فهمى لتهنئها بحفل زفافها على المحامى طارق جميل وكتبت مبروك طارق جميل ربنا يفرح قلبك يا أحلى عريس وأجدع صديق يا عشرة سنين عمرى ما احتاجتك ومكنتش موجود يا ابن الناس يابو قلب طيب.

وظهرت ريم فى  العديد من الصور مع عائلة منة حسين فهمى  من بينها صورة جمعتها مع ميرفت أمين والدة العروسة ومع حسين فهمى والدها، ومع بقية أفراد العائلة.

وتجدر الاشارة إلى ان حفل الزفاف قد اقيم على احد شواطئ الساحل الشمالى وكان الحضور بالملابس الكاجوال واقتصر الحضور على العائلتين والاصدقاء المقربين  وكل يوم يظهر جديد من هذا الفرح واحدثها هو فيديو الرقص بين مصطفى فهمى ودلال عبد العزيز .

https://www.instagram.com/p/Bm5iEvCBPhh/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=5ud8l6288s3d

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.