التخطي إلى المحتوى
شاهد .. رسالة شريهان لابنتها التى أبكت رواد السوشيال ميديا

قامت الفنانة الكبيرة شريهان بكتابة رسالة مؤثرة ابكت رواد السوشيال ميديا حيث كتبتها على حسابها على إنستجرام لابنتها الوحيدة لؤلؤة وذلك احتفالا بعيد ميلادها حيث نشرت صور تجمعهما على حسابها على إنستجرام إنستجرام  وكتبت يكفيني فخرًا أنك أنتِ مني وأنا منك و كل عام وأنتِ أنتِ يا لؤلؤة الأدب و العلم و الحياء والخُلق الحسن و حياتي وميلادي أنا يا لؤلؤة ابتدا تاني يوم ولادتك أنتِ من جديد.

وأضافت أكرمني ربي بأغلى نعمة إسمها لؤلؤة وزي النهاردة يوم 22 أبريل أصبح تاريخ في عمري غير عادي واختتمت نهاية الرسالة بقولها اللهم لك كل الحمد  والحمد والحمد والشكر، شكرًا لربي و شكرًا لزوجي  وشكرًا لكِ أنتِ يا لؤلؤة ومن المعروف أن لؤلؤة  هي ابنة الفنانة شريهان الكبرى من زوجها رجل الأعمال علاء الخواجة، كما أنجبت منه ابنة أطلقت عليها اسم تالية القرآن .

وتفاعل الجميع مع هذة الرسالة وتأثر بها رواد السوشيال ميديا لدرجة أن البعض كتب عن بكاءه بعد قرأة الرسالة التى كتبتها ومن ناحية أخرى كانت الإعلامية بوسى شلبى قد قامت بتوجيه نداءً من على حسابها على إنستجرام إلى الفنانة شريهان بالعودة مرة آخرى لتقديم مسرحية ألف ليلة وليلة وقالت لها وحشتينا ياشريهان  و ردت شريهان  أنها ستفى بوعدها إلى جمهورها  حيث العودة مرة أخرى إلى الفن وأنه قرارها لا رجعة فيه  مهما كانت الظروف.

وردت الفنانة شريهان على الإعلامية بوسى شلبى على إنستجرام وقالت وأنا كمان حبيبتى بحبكم أكتر أكتر أكتر.. حاضر حبيبتى .. وصدقينى كلمتى لكم لا يمكن أبدًا أن تكون  اتنين ووعدى لجمهورى من مصر لآخر مشاهد فى العالم هو الأصل وهو سبب العودة ولا راجعة نهائيًا فى  الرجوع  والعودة مهما كانت الظروف.. شكرًا غاليتى بوسى شلبى  وكانت رسالة بوسى قد جاءت أثناء حضورها حفلاً لمسرحية ألف ليلة وليلة فى دولة الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.