التخطي إلى المحتوى
شاهد.. رد أصالة على انغام بعد واقعة اللى يزعل يتفلق

حالة من الجدل أثارتها المطربة أصالة على السوشيال ميديا وذلك من خلال تغريدة قامت بنشرها على حسابها على تويتر قامت فيها  بمهاجمة بعض الأشخاص الذين أدخلتهم حياتها وهو الأمر الذي اعتبره العديد من رواد السوشيال ومتابعيها  بأنه رسالة جديدة لأصالة للرد على  أنغام  بعد تصريحاتها في برنامج carpool karaoke حول زواجها.

حيث كتبت  أصالة على تويتر صدمتي بالبعض أضعف تأثيرا من سعادتي وفخري بمنّ عرفتهم من أُناس غيرهم ولأنّني منعّمةً بالحظّ، وقدوة أُحاول أنّ أكون لمن أفخر أنا بهم، فلا أحسب من عمّري وقتا أنا ضيّعته، على من لا يستحق قربي، وأَسعد حتّى أملأُ روحي أُنسًا وودًّا، مع منّ همّ كُثر و محبّين وأهل طيّبين.

تفاعل متابعى أصالة على تويتر مع تغريدتها 

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع التغريدة  ولفت البعض إلى أنّها تقصد بطبيعة الحال  أنغام وردت عليها في المقابلة التلفزيونية بعدما قالت لمن انتقد زواجها من الموزع الموسيقى أحمد ابراهيم بقولها اللي يزعل يتفلق تجدر الإشارة إلى  أن هناك قطيعة بين الفنانتين منذ زواج أنغام وذلك بسبب صلة قرابة ياسمين عيسى زوجة أحمد  بأسرة أصالة  حيث أنّها ابنة شقيقة زوجها المخرج طارق العريان.

قامت المطربة أنغام بتوجيه رسالة نارية  إلى كل منتقدى زواجها من الموزع أحمد إبراهيم وذلك اثناء استضافتها فى برنامج كاربول كاريوكى بالعربى والذى يقدمة هشام الهويش على تليفزيون دبى حيث قالت كأنهم لا يعرفون قيمة ومعنى الحب وبعدين كل واحد حر بصراحة وأضافت  يعنى انتم مالكم وانتوا تعبانين فى حاجة يعنى؟.. حد خد منكم حاجة ولو تعرفوه يعنى أيه الحب ولو تعرفوا يعنى أيه بتحبوا الحياة مش هاتتكلموا كده.

وردت المطربة أنغام على سؤال هشام الهويش حول بعض الفنانين الذين عارضوا  زواجها حيث قالت يتفلقوا..اللى يزعل يتفلئ وأشارت إلى أن هناك الكثيرمنهم قاموا بتهنئتها بالزواج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110