التخطي إلى المحتوى
شاهد.. تهريج شيكو مع أحمد فهمى بسبب الشحات

قام الفنان  شيكو بتهنئة  صديقه الفنان أحمد فهمى  على مسلسله الجديد الواد سيد الشحات  الذي يشارك به فى السباق الرمضانى القادم ويعرض على قناة دى ام سى حيث قال على حسابة على إنستجرام  وســـــــع يابني العبيط نزل الملعـــــب علي دي ام سي في رمضان مبروك يا فخرى هتكسر الدنيا وقام بوضع صورة من أفيش المسلسل .

ومن جانبه قام أحمد  فهمى بالرد على تهنئة شيكو وقال تسلم يا شيكس والله واحشنى الشغل معاكوا  وبعد رد أحمد فهمى انهالت تعليقات متابعيهم متمنين عودتهم للعمل معا مرة أخرى معبرين عن اشتياقهم لهم الثلاثة معا   مما دفع شيكو لكتابة تعليق قائلا أحمد فهمى فتحت علينا فتحة  اقفلها اتفضل.

كما قام الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ  توتا بالرد على تهنئة شيكو قائلا تسلم يا قلب القلوب ومتحرمش منك يا غالى وبالطبع فتحت ردود فهمى على شيكو الباب لعودة الثلاثى المرح خاصة أنهم قدموا العديد من الأعمال الناجحة والتى ارتبطت مع الجمهور .

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل  الواد سيد الشحات  يكتبه مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب  ومن إخراج  أحمد الجندى ويجمع أحمد فهمى وخطيبته هنا الزاهد للمرة الأولى  ويشارك فى بطولته محمد عبد الرحمن  توتا  إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على الحلقات مثل أكرم حسنى و بيومى فؤاد و أحمد فتحى و محمد ثروت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.