التخطي إلى المحتوى
شاهد .. بالغوريلا رامز جلال يرعب النجوم بمقالبه فى رمضان

اقترب الفنان رامز جلال على الانتهاء من تصوير حلقات برنامج المقالب الجديد والذى يقدمه للعام التاسع على التوالى وسوف يتم  عرضه فى رمضان القادم حيث يستضيف رامز 30 نجما ونجمة ويوقع بضحاياه داخل إحدى الجزرفى دولة إندونيسيا.

ورغم أن رامز جلال يفرض حالة من السرية على البرنامج والضيوف الإ انناعلمنا تفاصيل المقلب الذى يوقع من خلاله رامز بضحاياه النجوم .

حيث يقوم  أحد اعضاء فريق العمل بسحب الضيف داخل قارب طلقة وذلك فى إحدى الجزر بدولة إندونيسيا وبينما هم يذهبون للمكان ينقلب القارب فى عرض البحر بطريقة ما. ويشعر بعدها الضيف بالخطر وتبدأ من هنا رحلة بهدلة الضحية ليضطر الضيف لمحاولة السباحة لكى يتمكن من إنقاذ نفسه من الغرق بالإضافة إلى الشخص الذى يقود القارب.

وبعد أن يصل بالفعل الضيف إلى الجزيرة ويحاول الصعود إلى سطحها ليطمئن قلبه أنه نجا من الغرق ولكن بعد ثوان معدودة يجد الجزيرة تغرق هى الأخرى بالكامل  فى البحر ليدب الرعب فى قلب الضيف. ويحاول مرة ثانية النجاة ويحاول الإمساك بالأخشاب ومع تصاعد الأحداث يظهر رامز جلال على هيئة غوريلا من بعيد ليشعر الضيف بحالة من الخوف والرعب من جديد.

وتجدر الإشارة إلى ظهور رامز جلال فى رمضان الماضى ببرنامج رامز تحت الصفر والذى تم تصويره فى روسيا وقت كأس العالم واعتمدت فكرته حول وصول مصر لكأس العالم.

حيث تتم دعوة الفنانين ولاعبى كرة القدم لزيارة الملاعب التى سيلعب عليها المنتخب فى روسيا وخلال الرحلة التى تكون فى الجبال تتعطل المركبة المخصصة لمثل هذه الطرق ليظهر دب قطبى وأحيانا نمر ويقوم بالهجوم على المركبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.