التخطي إلى المحتوى
شاهد.. اعترافات غريبة للأب قاتل طفلى الدقهلية

غريب هذا الامر اعترف والد طفلى الدقهلية محمود نظمي 33  سنة مزارع المتهم بقتل طفلية ريان 5 سنوات ومحمد 3 سنوات المقيم بميت سلسيل التابعة لمحافظة الدقهلية باعترافات تفصيلية غريبة أمام تحقيقات النيابة حول إرتكابة الواقعة فى القضية التى اثارت جدل واسع داخل المجتمع .

معايرة زوجتى سبب قيامى بالجريمة

حيث قال المتهم إنه فى يوم الحادث قام بأخذ طفلية  خلال احتفالات عيد الاضحى بسيارته وتوجه لزيارة أحد أقاربه لكى يشاهدوا الاضحية وبعدها قام باصطحابهما لمدينة الملاهى.

وذلك لكى  يتمكن من اختلاق واقعة اختفائهما عقب لعبهم وهنا قام باختلاق واقعة ان احد الاشخاص غافلة اثناء وجود الاطفال على المراجيح .

وأضاف المتهم بقتل اطفالة  أنه توجه بعد ذلك لكوبري فارسكور وقام بإلقائهما بنهر النيل ووقتها قام بالاتصال بزوجتة هاتفياً واخبرها بانه فقد الطفلين بالملاهى.

وهو على عكس  الحقيقة ثم عاد لمدينة الملاهى مرة أخرى وطلب من أحد أصدقائه الاتصال بشرطة النجدة والإبلاغ عن فقد الطفلين ليتم السيناريو كما رواه بانه فقدهم واختفيا.

كانت تحريات  قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم وبإشراف اللواء جمال عبد الباري وبالتنسيق مع أجهزة الأمن بالدقهلية قد نجحت في كشف حقيقة البلاغ خاصة ان القضية بشعة.

بالاضافة إلى كونها اصبحت قضية راى عام وبالتحقيق فى البلاغ الذي تقدم به والد الاطفال لمركز شرطة ميت سلسيل بأنه أثناء تواجده بأحد الملاهى العامة بمدينة ميت سلسيل ومعه طفلية فوجئ باختفائهما عقب إنشغاله بالحديث مع أحد الأشخاص الذى ادعى معرفتة به.

وبعد البلاغ تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء محمد شرباش مدير المباحث لكشف ملابسات الواقعة مستعينين فى ذلك بأحدث تقنيات التكنولوجيا لسرعة التوصل للقائمين على إرتكابها نظرا لان الاطفال عثر عليهم ثانى يوم وهما مقتولين بالقائهم فى النيل.

  إلا أن أفراد فريق البحث أثناء تنفيذهم لبنود الخطة لاحظوا شئ مهم وهو أن سلوك والد الطفلين لا يتناسب مع فداحة الواقعة وفقدانه لطفليه .

افعال الأب الغير طبيعية وانسحابة من جنازة طفلية زاد الشكوك ضده


وذلك الأمر الذى دفع أفراد فريق البحث للشك فيه وما أدى إلى زيادة الشكوك والشبهات حول الوالد ما توصلت إليه التحريات بأن طبيعة شخصيته مضطربة وتتسم باللامبالاة والاستهتاربالاضافة إلى تعاطيه للمواد المخدرة، وكلامه الدائم مع المحيطين به عن رغبته فى التحرر من مسئولية تربية الطفلين، إلى جانب قيامة بمغافله الحاضرين لمراسم دفن طفليه عقب وفاتهما وهروبه من الجنازة وهو مالفت النظر .

المفاجأة الكبرى فى قضية الدقهلية

وكانت المفاجأة الكبرى ان والد الطفلين قام بالاتصال بزوحتة اثناء  تواجده بمدينة فارسكور فى وقت متزامن مع إلقاء الطفلين بنهر النيل ومشاهدته لأحد معارفه بمنطقة كوبرى فارسكور وهو عكس ما قال انة اتصل بزوجتة وهو فى الملاهى كماتم التوصل لكاميرا بمحطة وقود بنزينة بناحية قرية حجاج بمدينة فارسكور قامت برصد الأب المتهم وكان برفقتة  الطفلين داخل سيارته متوجهاً إلى كوبرى فارسكور أعلى نهرالنيل.

وعلي الفور وجه اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية تقنين الإجراءات وتمكن فريق البحث من ضبطه وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات من معلومات تبين أنه مرتكب الحادث وقلم بالاعتراف تفصيليا بذلك  .

وكانت المفاجاة الكبرى انه تم التوصل لشهود قاموا برؤيتة اثناء خروجة من الملاهى وهما مهندس زراعى وعامل بمدينة الملاهى  وبصحبته الطفلين وبرر ارتكابه الواقعة لسوء علاقته بزوجته واتهامها الدائم له بعدم تحمل مسئولية تربيته وانه مستهتر كما اعترف بالفيديو بانة يتعاطى المخدرات وتحديدا الحشيش وكمان يوم الحادث تناول ترامادول .

تعالوا نشوف ستو قالت اية وعلقت ازاى على الموضوع ده من خلال اسمع كلام ستك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.