التخطي إلى المحتوى
شاهد .. أول ظهور لأولاد هنا شيحة أثناء عقد قرانها على أحمد فلوكس

قامت الفنانة هنا شيحة بنشر تجمعها مع أبنائها آدم ومالك  وشقيقتها مايا شيحة على حسابها على إنستجرام  وذلك بعد مرور 15 يوم على عقد قرانها على الفنان أحمد فلوكس كشفت الفنانة هنا شيحةعن صورة من عقد القران تجمعها مع شيقتها مايا شيحة وأبنائها، و ظهرا فى الصورة وهم سعداء  بزواج والدتهما.

هنا شيحة تنشر صورتها مع أولادها آدم ومالك من عقد قرانها

ومن المعروف أنه وقت أثارة أرتباط الاثنين قال والدها الفنان التشكيلى أحمد شيحة  إن الفنان أحمد فلوكس تجمعه بالفعل قصة حب بابنته وتقدم له للزواج منها  ولكنه طلب منه التمهل فى هذه الزيجة  لإعطائه فرصة للتفكير فى الأمر  خاصة وأن  هنا  لديها طفلين آدم ومالك، ولابد من الحفاظ عليهما ومعرفة موقفهما بعد هذه الزيجة حتى يطمئن عليهم.

وكان عقد قران الفنان أحمد فلوكس والفنانة الفنانة هنا شيحة  قد تم فى حضور عدد من الأصدقاء والاهل بعد سلسلة من النفى وقامت كلا من رشا وحلا شيحة بتهنئة  العروسين بالزواج السعيد وقامت الفنانة حلا شيحة بنشر  صور  للعروسين، عبر حسابها على انستجرام وكتبت قائلة مبروك كتب الكتاب هنونة قمري و أحمد الجميل بالتوفيق دايماً يا رب و تكونوا أسعد الناس.

أول صورة لهنا شيحة بعد أسبوعين من عقد قرانها

وقامت رشا شيحة ايضا بتهنئة شقيقتها وفلوكس  وقالت تهانينا على المتزوجين حديثًا وأتمنى لكم العيش فى رضا وحب وسعادة وكانت هنا قد أكدت فى اول تعليق لها  بعد عقد قرانها على الفنان أحمد فلوكس قالت  حبيبى ربنا يخليك ليا.. بحبك لآخر العمر.

وبعد الزواج قام الفنان أحمد فلوكس بالسخرية  من ترويج شائعة كاذبة عبر مواقع التواصل الإجتماعى وهى عن  تغير ديانتة و اعتناقه الدين المسيحى وذلك بحجة أن الفنانة هنا شيحة زوجتة  من أصول أرمنية ومسلمة وهو مسيحى  وزواجهما مدنيا بين رجل مسيحيا و إمراة مسلمة وهو بالطبع لم يحدث نهائيا حيث ان الاثنان مسلمين ،الطريف ان أحمد فلوكس قام بأعادة نشر هذا المنشور على صفحتة على إنستجرام وكتب تعليق لطيف وقال أكيد دى حاجه أقوى من الأستروكس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.