التخطي إلى المحتوى
زوجة عمرو دياب السابقة ترد على دينا الشربينى بالمايوه

يبدو أن زينة عاشور الزوجة السابقة للهضبة  عمرو دياب ارادت أن توضح للجميع عدم اهتمامها  مبالاتها بالصور التى نشرت مؤخرا وتجمع بين عمرو ودينا الشربينى وتحديدا التى ظهرت بها بعد انتهاء حفله فى اليونان  حيث قامت زينة  بنشر صورتها عبر موقع انستجرام  وهي ترتدي المايوه وقامت بكتابة تعليق الحياة جميلة وظهرت وهى ترتدى مايوه أبيض ونظارة شمسية وكانها ترد عليهم بهذة الصورة.

زينة عاشور ترد على صور الهضبة مع دينا الشربينى 

زينة عاشور

وتبارت التعليقات على صورتها من الجمهور ولم يخلو الامر فى تعليقات الجمهور من سيرة عمرو دياب حيث قام بعض المعلقين لديها بعقد مقارنة بينها وبين دينا الشربينى وعلق أحدهم قائلا لو لا زينة مكنش عمرو دياب وصل لحاجة النهاردة وأخر بتعليقات فى صف زينة واخر بتعليق أنتى الاحسن ربنا يسعدك واخرى معلقة أنتى وأولادك ربنا يسعدكم وانتوا ما تستهالهوش وراح للى تستاهله.

وكانت زينة قد نشرت صور وفيديوهات لها ولأولادها عبد الله وكنزى مؤخرا خلال قضاء اجازتهم فى أحدى شواطئ إسبانيا غير مبالية بما يفعلة عمرو .

أجرأ 3 صور من دينا الشربينى

وهو ماردت علية دينا الشربينى حيث ظهرت فى جلسة تصوير جديدة حيث قام المصور كريم نور بنشرها على صفحتة على أنستجرام وظهرت دينا وهى ترتدى اللون البرتقالى وتقف فى منتصف غابة وتحيطها الأشجار من كافة الاتجاهات تظهر كانها فاكهه استوائية وسط غابة وهى ترتدى ملابس شبة عارية.

فدينا التى اثارت الجدل على السوشيال ميديا خلال الاسابيع الماضية بعد مشاركتها فى تحدى كيكى وقيامها بنشر الفيديو على حسابها على أنستجرام وهو ما تسبب فى انتشار تحدى كيكى وقيام العديد من الفنانات بتقليدها وغيره من المشاهير ،وكانها ارادت أن توصل للجميع حالة المرح التى تعيشها وظهرت بملابس شبة عارية .

وبالطبع لم يستمر الجدل حول دينا عند هذا الحد ففى الايام الماضية ذهبت إلى اليونان وقامت احدى صديقاتها بنشر بوست على فيس بوك من أن دينا ستقوم بأتمام حفل زفافها على الهضبة عمرو دياب هناك ولم تمر سوى أيام حتى ظهرت بصورة تجمعها مع عمرو بعد انتهاء حفلة فى اليونان وصورة أخرى وهو معها ومعهم احد الاصدقاء وزوجتة  وهى بذلك ترد على زينة عاشور التى قامت بنشر صورها بالمايوه فى أحدى شواطئ إسبانيا .

وتجدر الاشارة إلى مشاركة دينا فى فيلم بنى أدم الذى سيعرض فى عيد الاضحى ويقوم ببطولتة يوسف الشريف وتدور أحداثه فى إطار الإثارة والتشويق كما اعتاد الجمهور على أعمال يوسف الشريف فى المسلسلات التليفزيونية مثل كفردلهاب والقيصر .

وطبعا ستو مينفعش تعدى الموضوع والظاهر شكلها بقت خناقة حريمى على الهضبة تعالوا نشوف ستو قالت اية عن اللى حصل من خلال أسمع كلام ستك .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110