التخطي إلى المحتوى
زوجة على ربيع بعد طلاقها .. أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة

فى مفاجأة من العيار الثقيل أعلنت ندى محمود زوجة الفنان الكوميدي علي ربيع خبر طلاقهما وكشفت عن الأسباب التى ادت إلى ذلك حيث كتبت ندى على حسابها الشخصي على فيس بوك منشور وهو  أمك ثم أمك ثم امك وان قالتلك طلق مراتك و اطردها من بيتها هى و بنتك متترددش يا قلب امك شكرًا وأضافت انا وبنتك خصيمك يوم القيامة.

وقامت ندى ايضا بنشر صورة مما كتبته على حسابها بفيس بوك  في صورة على حسابها على إنستجرام وكتبت قائلة انا خصيمه اى حد ظلمنى انا وبنتى او اثر عليا تأثير سلبى فى حياتى.

و خربهالى و عند الله تلتقى الخصوم و يوم القيامه نلتقى امام الله  إليك فوضت امرى يا الله وانت خير وكيل وتجدر الإشارة إلى أن علي ربيع تزوج في سبتمبر 2015 من ندى  وأنجب ابنة وحيدة.

وعلى ربيع يستعد لعرض مسلسله الكوميدى فكرة بمليون جنيه الذى سيتم عرضه على قناة ام بى سى مصر فى شهر رمضان القادم وعلى هو احد نجوم مسرح مصر.

وبذلك تكون ثانى حالة طلاق فى الفترة الأخيرة بعد طلاق الفنانة سمية الخشاب من المطرب أحمد سعد بعد زواج لم يستمر اكثر من سنتين .

وقالت سمية عن أثناء استضافتها فى برنامج الحكاية مع عمرو أديب أن طلاقها من المطرب أحمد سعد كان قرار ها و كان بعد سنة من الزواج وانا شايفة  أن الأمر عادى ولكن بسبب الشهرة كان الاهتمام أكبر والطلاق رزق ففى بعض الحالات يكون أفضل وأكثر أمانًا للمرأة والست ممكن تتزوج بعد العدة بيوم .

وبعدين كل ما اتعب أحلو وكل ما أتطلق أحلو وأنا اتطلقت وراضية ومبسوطة دلوقتى وبالنسبة لرجوعها لأحمد سعد  قالت صعب ولكن الله أعلم والمستقبل بتاع ربنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.