التخطي إلى المحتوى
رضوى الشربينى Vsدينا الشربينى

رضوى الشربينى اختلفت الاراء عليها بين مؤيدين لها ومنتقدين لها فاختلف الرجال والسيدات حولها وذلك فى البوست التفاعلى اللى وضعته ستو على صفحة أسمع كلام ستك خاصة فيما يتعلق بالمشاكل الاسرية فالبعض اعتبرها تحل المشاكل والبعض الاخر اتهمها بانها تزيد من حدتها فاختلفت الاراء ،حيث أشتهرت المذيعة رضوى الشربينى فى الفترة الأخيرة وجود  معجبين لها الفتيات التى قامت بمساعدتهن من خلال برنامجها  هى وبس   على سى بى سى سفرة والذى يعرض مرتين اسبوعيا .

البكاء المستمر من رضوى الشربينى خلال برنامجها 

حيث  تقوم بتقدم نصائح  للفتيات التى تساعدهن فى حياة أفضل من جميع الجوانب  سواء كانت العاطفية أو الأسرية  أو حتى المشاكل  الدراسية ولكن وبالرغم من القوة التى تظهر عليها أثناء حديثها  أمام الكاميرا الا انها ظهرت أكثر من مرة وهى تدخل فى موجات بكاء بالدموع وهو ما أشتهر على السوشيال ميديا فى الفترة الماضية فى العديد من المواقف .

و أخر مرة قامت رضوى بالبكاء فيها حينما أرسلت لها أحدى  السيدات وأخبرتها فيها عن حقيقة علاقتها الحادة مع والدها  وأنها تشعر  بالتقصير تجاهه بعد وفاته مما أدى إلى انهيار رضوى ودخولها  أمام الكاميرات وقامت بعد ذلك اعتذرت عن ذلك  وبعد ان عادت من الفاصل  أكدت أن السبب وراء بكائها هو شدة حبها وتعلقها الكامل  بوالدها الراحل وهذا هو سر تأثيرها .

بدرية طلبة تهاجم رضوى الشربينى بسبب بلوك الرجال 

ومن ناحية أخرى ظهرت الفنانة بدرية طلبة والشاب على غزلان على إنستجرام  حيث وجها رسالة إلى  المذيعة رضوى الشربينى بعد انتشار أراء لها على السوشيال ميديا أو من خلال برنامجها يعتبرها البعض تهاجم وتصطدم الرجال ومنها بالطبع نصحيتها لبعض الفتيات بعمل  بلوك  او حظر للرجال فى حال الاختلاف معهم فى الأراء .

وقالت الفنانة بدرية طلبة من خلال الفيديو تعليقا على ذلك .. جرى أيه يا رضوى الشاب من دول يقوم من النوم على ريقة يلاقى اتعمله بلوك ، وأضافت عيب تسخنى الشباب على الولاد يا رضوى، يعنى أيه أعملى بلوك على واتس أب وعلى انستجرام  حرام عليكى يا رضوى  كدا عايزين نجوز البنات ونسترهم فيه رطرطه فى عدد البنات و كل ما أقابل شاب يقولى اتعملى بلوك ليه يا رضوى أنت خالتينى عملت بلوك لجوزى بلوك يا رضوى.

وعلى النقيض تداول رواد السوشيال ميديا فيديو تظهر فيه دينا الشربينى وهى تقوم بالتهوية للهضبة أثناء حفلته فى الساحل الشمالى وهى تعلم تماما أنها سوف يتم تصويرها ولكن قامت بذلك وستو طبعا مسبتش الموضوع يمر مرور الكرام عقدت مقارنة بين تصرف رضوى الشربينى ودينا الشربينى من خلال عدة أشياء بالاضافة إلى رايها تعالوا نشوفه من خلال أسمع كلام ستك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110