التخطي إلى المحتوى
ربة منزل تحرق طفليها وزوجها عشان مش عايز يدفع مصروفات المدرسة

شهدت منطقة المطرية جريمة غريبة عندما قامت ربة منزل ياشعال النار فى طفليها وزوجها والسبب الخلاف بسبب مستلزمات ومصروفات المدرسة حيث ان الطفلين فى مراحل دراسية فى البداية.

 

ربة المنزل سكبت البنزين على اثاث المنزل لتنتقم من الزوج



وطبقا لشهود العيان فان الزوجة التى تبلغ من العمر 35عاما وتدعى س كانت قد طالبت زوجها ع  وعمره 43 عاما بالمصروفات الدراسية لطفليهما اللذين يدرسان فى المرحلة الابتدائية لكن الزوج رفض دفع المصروفات  وبرر هذا بعدم قدرته على المالية على شراء المستلزمات المدرسية او دفع المصروفات وهذا هو بداية الخلاف الحاد والمشادات التى حدثت بينهم .

لدرجة  أن بعض الجيران حاولوا التدخل لفض هذا الخلاف في اول يوم  لكن الأمور تطورت بصورة كبيرة في اليوم الثاني وترتب علية قيام الزوجة بإشعال النار في المنزل من خلال قيامها بوضع البنزين على أثاث الشقة وامتدت النيران إلى حجرة الطفلين والزوج حتى اشتعلت النيران فيهم .

وفاة احد الأطفال نتيجة لاصابتة بحروق شديدة 

 

ليفاجأ الاهالى بذلك وقاموا بنقل الزوج وطفليه إلى احدى المستشفيات حيث توفى احد الأطفال واصيب الطفل الثانى وابوهم بحروق شديدة من الدرجة الأولى .

والبداية كانت من خلال تلقى مديرية أمن القاهرة بلاغ يفيد بتعرض احد المواطنين وطفليه لحروق بالغة بسبب اشتعال النيران في منزله بمنطقة المطرية .

وامرت  النيابة بسرعة التحقيق وجمع التحريات الاولية حول الحادث من جانب المباحث واتضح من خلال التحقيقات .

قيام الزوجة باشتعال النيران في المنزل لخلافها مع زوجها بعد رفضة دقع المصروفات الدراسية لعدم وجود فلوس معه وعدم قدرتة على شراء مستلزمات الدراسة .

ياتى ذلك لان بداية الدراسة لم يتبقى عليها سوى اسبوعين وبالتالى كانت طلباتها حيث لم يتبقى وقت طويل .

تجدر الاشارة إلى تصاعد معدلات الجريمة الاسرية فى الفترة الماضية بصورة كبيرة بما يحتاج تحليل نفسى عميق لما يحدث داخل الاسر المصرية من جرائم والتى تزيد معدلاتها تحديدا فى فصل الصيف واخرها قيام عاطل بقتل والدته لقيامها بعمل عشاء له لم يعجبه نهائيا و اخرى كانت منذ ايام فى سوهاج عندما قام سغئق بقتل شقيقتة بعد ان قام بضربها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110