التخطي إلى المحتوى
دينا الشربينى تثير الجدل على السوشيال ميديا فى 3 مواقف

 

يبدو أن دينا الشربينى لا تصمت الا وتثير الجدل على كافة مواقع التواصل الإجتماعى والسوشيال ميديا حيث اصبحت كافة أخبارها مثيرة للجدل وكان أخرها قيامها بالتهوية على عمرو دياب من حرارة الجو أثناء حفله فى الساحل الشمالى وغيرها من الاحداث لدرجة انها اصبحت تسيطر على التريندات المختلفة  على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة  .

دينا الشربينى من أول كيكى حتى التهوية على الهضبة 

فقد  ظهرت فى أكثر من فيديو  أثارت من خلاله انظار الجمهور  سواء داخل الوسط الفنى او خارجة وقد بداتها من خلال تحدى كيكى عندما قامت  برقصة كيكى  فى الفيديو الشهير وهى تقوم بها على أغنية عمرو دياب شوقنا وتسبب وقتها فى ضجيج واسع بل وقام العديد من الفنانين والفنانات بتحدى كيكى ونشره على صفحاتهم على الإنستجرام ومن بعدها كانت جلسة التصوير الخاصة بها .

أو مايعرف بالفوتوسيشن الذى خرجت به وهى تظهر فى وسط الأشجار فى أحد الغابات واقتبست فكرتة من فيلم كرتون شهير وصار جدلعلى السوشيال ميديا بسبب هذة الصور التى ظهرت فيها بملابس باللون البرتقالى وتظهر فيه بملابس عارية البطن وقام بتصويرها المصور كريم نور وهو بالمناسبة نفس مصور الهضبة عمرو دياب .

صور دينا الشربينى تثير الجدل على تويتر وإنستجرام

ومن بعدها كانت صورتها الشهيرة فى اليونان مع الهضبة عمرو دياب بعد انتهاء حفله هناك وبالطبع صورها دائما ما تثير الجدل خاصة الفوتوسيشن الاخير لها الذى اثار كل الضجيج كما ظهرت به وهى تضعتاتو غريب بأحرف لاتينية  وكان أخر المواقف هو ظهورها بالفيديو الشهير وهى تقوم بالتهوية على عمرو دياب بمروحة يدوية وهو ما اثار جدل كبير على السوشيال ميديا .

ومن  انتشار طريقة  تهوية  دينا الشربينى لعمرو دياب جعلت هاشتاج  دلعيه يدلعك ينتشر بصورة كبيرة صعد ويتحول لصدارة تويتر  وحمل العديد  من النصائح التى يجب على السيدات  أن تعملها مع زوجها أو حبيبها.

وتضمن الهاشتاج نصائح حملت اشياء كوميدية  لكن فى النهاية الهدف   توصيل رسائل سهلة وبسيطة للبنات ، بضرورة تدليل الرجل بصفة عامة  ومعاملته باهتمام  حتى تلقى منه الحب  والمعاملة الراقية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.