التخطي إلى المحتوى
حلا شيحة تحذف صورها من إنستجرام !!


كالمعتاد عادت الفنانة حلا شيحة لتثير الجدل من جديد وذلك بعد أن قامت  بحذف جميع صورها من حسابها الشخصى بموقع إنستجرام عقب أسابيع قليلة من اعلانها عنه وانه الحساب الرسمى لها على إنستجرام وبعد جدلها بعد بعودتها للتمثيل مرة أخرى وقيامها بخلع الحجاب، لينسأل الجمهور عن سر قيامها بذلك فى هذا التوقيت  .

حلا شيحة تحتفظ بصورها على فيس بوك وتحذفها من إنستجرام 

 

خاصة ان كل صور حلا الجديدة موجودة كما هى على حسابها الرسمى الموثق على  فيس بوك والتى دشنته منذ عدة اسابيع أيضا.

والجدير بالذكر إلى ان اخر ظهور لحلا شيحة على صفحتها على إنستجرام  عندما قامت بنشر صورة جديدة لها بإبتسامة رقيقة رغم قيامها بغلق التعليقات نهائيا .

وذلك تجنبا للتعرض للمضايقات وقامت بدعوة متابعيها على حسابها بإنستجرام بالإيجابية والإبتسامة مع الحياة لجعلها أجمل حيث كتبت  ابتسم وأجعل الحياة أكثر جمالا.. كن إيجابيا مهما حدث، حافظ على ابتسامتك.

حلا شيحة تعود للقاهرة بعد إلحاق اولادها بالمدارس فى كندا

 

ومن ناحية اخرى أكد مصدر مقرب من حلا شيحة عدم صحة ما تردد فى الفترة الأخيرة  عن عودتها مرة أخرى لارتداء الحجاب وأكد ايضا إلى أنها مجرد شائعة من ضمن الشائعات العديدة  التي ترددها الكتائب الإلكترونية من حين لآخر وبعض اعداء عودة حلا للتمثيل مرة أخرى .
وأضاف إلى أن حلا متواجدة حاليا فى كندا  من أجل إلحاق أولادها بالمدارس وسوف تعود خلال أيام قليلة لمصر لمتابعة عدة سيناريوهات فنية كانت قد عرضت عليها فى الفترة الأخيرة لتختار احدهم للعودة مرة أخرى للتمثيل .

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان عادل إمام قد قام بترشيح الفنانة حلا شيحة للمشاركة فى مسلسلة الجديد الذى سيعرض فى رمضان القادم واكدت مصادر مقربة من الزعيم ان القرار جاء منه بعد ان علم بعودتها للتمثيل مرة اخرى بعد اعتزالها لمدة 12سنة وعودتها مرة اخرى بعد قراراها بخلع الحجاب.

كما ان هناك بعض المنتجين رحبوا بعودتها ويسعون للتعاقد معها ومنهم احمد السبكى الا انها تفاضل بين العديد من السيناريوهات خاصة انها تريد العودة كبطولة مطلقة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.