التخطي إلى المحتوى
حالة غضب داخل القلعة البيضاء .. والتفكير فى إستقدام مدرب عام مصرى

حالة من الغضب داخل أركان نادى الزمالك بعد فقدان الفريق صدارة الدورى الممتاز  عقب الهزيمة من نادى بيراميدز فى المباراة التى أقيمت على استاد الدفاع الجوى  ضمن مؤجلات الجولة الـ 26من مسابقة الدورى الممتاز بهدف نظيف سجله اللاعب على جبر وهو ما أدى إلى فقدان القلعة البيضاء لقمة ترتيب الدورى وإهدار فرصة الانفراد بها.

حيث أصبح ترتيب نادى  بيراميدز الأول برصيد 63 نقطة وأصبح الزمالك فى المركز الثانى  برصيد 60   ومن المعروف أن مجلس إدارة  الزمالك قد بدأ بعد المباراة  فى فتح ملف السويسرى كريستيان جروس  المدير الفنى للفريق وكيفية إدارة المباراة والأحداث المختلفة التى تُسببت فى إهدار عدد من النقاط بمباريات الزمالك الأخيرة بمسابقة الدورى.

وعلمنا أن رئيس الزمالك قد فتح ملف استقدام مدرب عام بصلاحيات فنية  بعد مباراة بيراميدز لرؤيته ضرورة وجود مدرب يمتلك خبرة فى الدورى المصرى لإنقاذ الفريق و المنافسة على اللقب هذا الموسم، خاصة أنه يرى أن التوقيت الحالى يحتاج إلى مدرب مصرى يمتلك خبرات لمعاونة جروس على ظهور الفريق بشكل أفضل خاصة فى ظل توافر كل متطلباته.

وجاءت أبرز الترشيحات بداية من خالد جلال المدير الفنى السابق للزمالك وثانى الترشيحات محمد صلاح المدرب العام السابق للزمالك وطارق يحيى المدير الفنى السابق للقلعة البيضاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.