التخطي إلى المحتوى
تفاصيل الجواب الذى تركتة الفتاة المنتحرة على قضبان المترو

 

بعد وجود اكثر من واقعة انتحار فى الفترة الاخيرة واخرها فتاة عين شمس امام قطار مترو الانفاق بمحطة عين شمس حيث تبين من التحقيقات التى تقوم بها النيابة عن عثور والدة الفتاة التى انتحرت على جواب أسفل مخدتها فى غرفة النوم الخاصة بها كتبت فيه إنها قررت التخلص من حياتها وذلك لعدم قدرتها على تحقيق حلم وأمنية والدها بأن تحصل على مجموع كبير فى الثانوية العامة ورسوبها فى الامتحانات وطلبت من والدها ووالدتها مسامحتها على ما تقوم به من قيامها بالانتحار .

تفاصيل الجواب يكشف تفاصيل انتحار الفتاة 

وكانت والدة الفتاة قد اكدت فى التحقيقات أن ابنتها اخبرتها يوم الحادث أنها ستنزل لكى تشترى دواء للصداع وبعد نزلت لم تعود ثم فوجئت بعدها بقيامها بالانتحار ،وكانت نيابة عين شمس  برئاسة المستشار محمد الفخرانى قد امرت فى وقت سابق بتفريغ كاميرات محطة عين شمس بمترو الأنفاق  بعد قيام الفتاة  بالقاء  نفسها أمام قطار المترو الذى دهسها وأدى لمصرعها فى الحال كما امرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وتحديد هوية المتوفية وهو ماتم .

تفريغ الكاميرات ثبت أن الفتاة منتحرة 

وكانت أجهزة الأمن المسئولة عن تأمين مترو الأنفاق  قد تلقت اخطارا بإلقاء  فتاة  نفسها أمام احد قطارات الخط الأول  وذلك أثناء  أثناء دخولها محطة عين شمس فى اتجاه حلوان مما أدى إلى دهسها ومصرعها على الفور.

وكانت التحقيقات  قد بينت أن الفتاة رسبت فى الدور الأول للثانوية العامة وكانت تعانى من القلق من امتحان الدور الثانى وذلك ما جعلها تلقى نفسها تحت عجلات قطار المترو وتنتحر أمام الجميع وهذة الواقعة ليست الاولى فقد سبقتها فتاة ايضا قامت بالانتحار فى محطة مترو ما رجرجس .

ولكن يبقى السؤال لماذا يقدم هؤلاء على الانتحار الاجابة انهم يعانون من خلل يجعلهم عرضة لذلك خاصة عند زيادة عامل التوتر والضغط الاسرى والشعور العام بالاحباط كل هذة اسباب تجعلهم يقدمون على هذة الخطوة المحرمة فى كل الاديان.

ولكن يبقى أرتفاع معدل الانتحار فى الفترة الماضية مؤشر سئ جدا لانه لابد من معالجة ذلك سريعا حتى لا يتحول لظاهرة داخل المجتمع خاصة ان من يقدم عليها شباب وفتيات فى سن المراهقة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.