التخطي إلى المحتوى
تعرف على هيلى السعدنى صاحبة الصورة المثيرة للجدل

 

صورة الرئيس الأسبق حسنى مبارك التى ظهرت على السوشيال ميديا وأثارت الكثيرمن الجدل ومنها من هى الفتاة التى ظهرت بجانبه بالأضافة إلى أن البعض دخل فى جدل حول سعر الكرسى وهو ما اثار ضيق علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق الذى علق على هذا الموضوع وفىالبداية فالفتاة التى ظهرت فى الصورة هى  هيلي السعدني وتعمل خبيرة تغذية من احدى جامعات لندن.

كواليس التقاط الصورة وسر طلب مبارك بعدم نشرها 

وكشفت هيلى كواليس التقاطها للصورة التي انتشرت على كافة وسائل التواصل الإجتماعى،وقالت انها التقطت هذه الصورة مع الرئيس الأسبق    لأنها تحبه وتحترمة وكان ذلك حلما بالنسبة لها  وتحقق بعد أن قابلته وأكدت هيلي ندمها على نشر الصورة  وأضافت انه طلب منها ألا تنشر هذه الصورة  لكن بطريقة ما تمت سرقة الصورة من تليفونى المحمول  وتم تسريبها ووصفت القصة بأنها تشبه العار .

ومن ناحية اخرى  استنكر علاء مبارك نجل الرئيس مبارك ما نشرته أحدى الصحف عن ثمن الكرسي الذي يجلس عليه والده  في الصورة المتداولة التى ظهر فيها مع هيلى السعدنى وكتب تغريدة على حسابه على تويتر وقال نصا دليل الهيافة والتفاهة والكبت ! جريدة تركت كل مشاكل الناس واجتهدت وتعمقت في البحث عن ثمن كرسي يجلس عليه الرئيس مبارك في إحدى الصور لن ينصلح الحال طالما هناك صحافة لا تحترم عقول الناس.

علاء مبارك يهاجم بتغريدة بسبب نشر سعر الكرسى 

وكان  علاء مبارك  قد كتب تغريدة عبر حسابه على   تويتر  يرد فيها على تعليقات الكثيرين على أحدث صورة لوالده وتحديدا عن حالتة الصحية خاصة أنه ظهر وهو ممتلئ الجسم بالأضافة إلى ظهور علامات الشيبه علية وهو شكل عكس ما تعود الناس على رؤيتة وكتب ان والدة بصحة جيدة وفى أفضل حال .

وتجدر الاشارة إلى أن مبارك ظهر على كرسى  ليزي بوي وهو الذى كتب بخصوصة علاء تويتة الأخيرة مهاجما احدى الصحف بعد ان اهتمت بسعر الكرسى  وذكرت أن سعره  يبلغ 23 ألف جنيه ومن المعروف أن مبارك منذ فترة وهو مختفى تماما عن الأنظار ويقتصر ظهور نجليه علاء وجمال فى المناسبات التى يتم دعوتهم فيها من أفراح وخلافه وهذا أول ظهورلصورة مبارك بعد تقدمه فى السن .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.