التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. تصرف مستفز من على ربيع لطليقته

قام الفنان على ربيع نجم مسرح مصر باستفزاز زوجتة ندى محمود بعد أعلنت طلاقهما بعد ان قام بطردها هى وابنته من شقتة بناء على طلب امه حسبما قالت زوجتة على حسابها على فيس بوك .

حيث صدم ​علي ربيع​ الجميع و استفز زوجتة بحركة غير متوقعة حيث قام بإعادة نشر صورة غريبة على خاصية الاستورى على صفحتة على إنستجرام حيث أكد من خلالها تجاهله التام لكل ما حدث.

حيث ظهر علي ربيع في الصورة مع احدى معجباته و تدعى مريم مع تعليق مكتوب تحت الصورة وهو بحبك.. مجنونة بحبك و الأمر الذي عرضه للكثير من الانتقادات والهجوم علية لأن خلافه مع زوجته لم يمر عليه سوى أيام قليلة وهو يتعامل مع الموضوع كأن شيئاً لم يكن وايضا لم يعلق على موضوع انفصالهم .

وكان علي ربيع قد قام بحذف جميع الصور التي كانت تجمعه بزوجته ندى محمود وذلك في أول رد فعل منه بعد أن فضحته وكشفت إنه طردها هي وابنتهما من البيت بطلب من والدته.

وأعلنت ندى محمود زوجة الفنان الكوميدي علي ربيع خبر طلاقهما وكشفت عن الأسباب التى ادت إلى ذلك حيث كتبت ندى على حسابها الشخصي على فيس بوك منشور وهو  أمك ثم أمك ثم امك وان قالتلك طلق مراتك و اطردها من بيتها هى و بنتك متترددش يا قلب امك شكرًا وأضافت انا وبنتك خصيمك يوم القيامة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110