التخطي إلى المحتوى
أسرار تأجيل فرح أحمد فهمى وهنا الزاهد

أكد الفنان أحمد فهمي أن زفافه على الفنانة هنا الزاهد لن يكون خلال الفترة القريبة القادمة  حيث كان يشار إلى أنه فى نهاية العام  حيث أنهما لم يستقرا بعد على الموعد النهائي لحفل الزفاف وأضاف أحمد فهمي خلال تصريحاته لبرنامج  إم بي سي تريندينج  الذى يعرض على قناة أم بى سى  أنه مشغول بالتحضير للمسلسل الجديد .

أحمد فهمى مشغول بتصوير مسلسله الجديد

الذي سيخوض به سباق الدراما فى رمضان القادم واشار إلى  أن هنا الزاهد لديها ارتباطات فنية في رمضان  ورجح فهمى إلى  أن يكون الزفاف بعد رمضان القادم جدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمي احتفل بخطوبته على الفنانة هنا الزاهد في 15 أغسطس الماضي بحضور عدد من نجوم الفن.

وكان فى حفل بسيط اقيم فى منزل أسرة هنا فى جو عائلى بسيط وحضره بعض الأصدقاء واقتصر الحضور فى الحفل على  كل من والد ووالدة أحمد فهمى وشقيقه كريم فهمى وزوجتة إلى جانب الفنان أكرم حسنى أقرب  اصدقاء أحمد فهمى.

حفل الزفاف سيكون بعد رمضان القادم

 

بينما تواجد من عائلة هنا الزاهد شقيقتها فرح ووالدتها شيرين المنزلاوى وزوجها السابق الفنان طلعت زكريا وكانت والدة هنا قد اكدت ان خطوبتهما جاءت بعد قصة حب وما تم هو تتويج لها خاصة بعد ظهورهم سويا فى العديد من المناسبات.

ومن ناحية اخرى كان هناك صراع من نوع خاص بين الفنان أحمد فهمى وخطيبتة هنا الزاهد  هذا مجمل ما تداولة رواد مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا  فبعد إعلانهما خطوبتهما .

من خلال حفل عائلى جمع اسرتى الطرفين بعد قصة حب جمعتهما منذ عدة أشهر جاء اول صراع بينهما بسبب مشاركة الاثنين كل طرف فى فيلم مختلف فى موسم العرض بعيد الاضحى ورغبة كل طرف فى تحقيق أعلى الايرادات

حيث نافست الفنانة   هنا الزاهد خطيبة فهمى بفيلم بنى آدم  وهو من بطولة  يوسف الشريف  حيث تقوم بدور البطولة  النسائية فى الفيلمويعتبر من أكبر الأفلام المنافسة بقوة أيضا، خاصة أنه يشهد عودة يوسف الشريف للسينما.

بعد عدة سنوات منذ فيلم العالمى خاصة بعد تألقة فى الدراما واخرها مسلسل كفردلهاب ومن قبلها مسلسل القيصر ونجح فى تكوين قاعدة جماهيرية  عريضة منذ مسلسل رقم مجهول وغيرها من الاعمال التى ربطته مع الجمهور.