التخطي إلى المحتوى
بعد الهزيمة الأخيرة ..مرتضى منصور : لاعب بيسكر و4خلصوا بنزين

قام المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بالاعتذار  لجماهير القلعة البيضاء عن الهزيمة أمام نجوم المستقبل، فى اطار  الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز، والتى انهزم فيها النادى بهدف دون مقابل .

تصريحات صادمة لمرتضى منصور حول بعض اللاعبين

واكد  أنه يثق فى المدير الفنى للفريق السويسرى كريستيان جروس ولا نية مطلقا لرحيله فى الوقت الحالى.
واكد  منصور، أن جروس تم محاسبته على هذة المباراة وقال هناك لاعب بيسكر فى الزمالك ولاعب آخر بيزهقنا والموضوع فى 4 لاعبين البنزين بتاعهم خلص ولم يعودوا قادرين على تحمل المزيد .

وذلك على حسب تعبير مرتضى ، وفى النهاية هى مباراة انتهت، وقدم الاعتذار لجماهير الزمالك خاصة أنه يحس و يشعر بالغضب مثلهم.

ومن ذلك يتضح ان مرتضى لم يقم بالأنسحاب من الدورى كما هدد مسبقا وبالتالى تكون فكرة الإنسحاب .

واضاف تحدثت مع جروس عن عدد من اللاعبين مثل أيمن حفنى وحمدى النقاز وعبد الله جمعة ومصطفى فتحى وحميد أحداد و أحمد مدبولى وأكد أن بعض هؤلاء اللاعبين هم من ساعدوا الزمالك فى الحصول على  كأس مصر الموسم الماضى، وطالب منصور بتطبيق العدل فى الفريق.

مفاجأت الجمعية العمومية والمكالمات المسربة 

 

أشار إلى  أن الزمالك سيخوض مباراة السوبر المصرى السعودى سواء أمام اتحاد جدة أو الهلال، حيث  أن الفريق سيطير لمواجهة الهلال بطائرة خاصة.

ومن ناحية اخرى تنعقد الجمعية العمومية للنادى غدا الخميس وبعد غد الجمعة وفى مفاجأة من العيار الثقيل اعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن عزمة القيام  بإذاعة بعض المكالمات المسجلة التى وصفها من قبل بأنها تكشف وجود مؤامرة فعلية على النادى.

وسيتم خلالها مناقشة جدول الأعمال واتخاذ العديد من القرارات المهمة منها اعتماد اللائحة بعد تعديلها ومناقشة الميزانية .

وكان منصور قد  أوضح فى تصريحات صحفية، إن المكالمات التى سيقوم بأذاعتها عبارة عن مكالمتين بين أحمد سليمان ومصطفى عبد الخالق عضوى مجلس الإدارة السابقين ولم يضيف اذا كانت هناك مكالمات اخرى شيتم إذاعتها ام لا خاصة ان مرتضى معروف بمفاجأتة العديدة.

والكثيرون ينتظرون العديد من المفاجأت التى سيكشفها منصور خلال الجمعية العمومية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.