التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. قصة منع برنامج رامز فى الشلال من العرض فى رمضان

يبدو أن برنامج رامز جلال الجديد رامز فى الشلال مهدد بالإيقاف حيث تقدم ضياء الدين الجارحي المحامي   بدعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة وذلك للمطالبة بوقف بث وإذاعة برنامج رامز جلال الذى سيتم  عرضه  خلال شهر رمضان القادم على قناة أم بى سى مصر.

واختصم  فى  الدعوى التي حملت رقم 43414 لسنة 73 قضائية  رئيس المجلس الأعلى للإعلام بصفته  وشيخ الأزهر بصفته  والفنان رامز جلال مقدم البرنامج وجون ريتشارد بصفته المفوض بالتوقيع عن شركة إم بي سي.

دعوى قضائية ضد رامز جلال  بسبب برنامجه

وذكرت تفاصيل  الدعوى أنّ العقيدة والدين لا يجوز الاستهزاء بهما و لاعتبار ذلك دعوة للفتنة في بلد على رأسها الأزهر الشريف  فالاستمرار في إذاعة برنامج رامز جلال يعد خلل إعلامي  وليس عملا إبداعيا على الإطلاق  وإذاعته تعد نوع من  التضليل الإعلامي واستهزاء بالأديان  وهو ما يعاقب عليه القانون  كونه يتعارض مع القيم والمبادئ التي تم تربية الأجيال الحالية والسابقة عليها، وفق نص الدعوى

وأضافت الدعوى أنّ المدعى عليه لا يستطيع أنّ يقدم مثل هذه البرامج في بلاد الغرب التي تدعي الحرية، خاصة إذا كان سيلحق ضررا بالنسبة لهم، وإنّما يتم إذاعته في الدول الإسلامية للاستهزاء بعقيدة المواطنين، ظنًا منه أنّه لا يوجد من يدافع عن العقيدة الإسلامية، وتناسى وجود الأزهر الشريف ودوره في حماية المجتمع من بث السموم، وفق الدعوى.

رامز جلال ينشر أول صور من برنامجه على إنستجرام 

ويروج رامز لبرنامجه  رامز في الشلال  من خلال نشره للصور الدعائية للبرنامج على حسابه على إنستجرام وعقب رامز جلال  على أحدث صورة نشرها داعيا الله بالستر وأن يكمل البرنامج على خير ويحقق النجاح.

ورغم أن رامز جلال يفرض حالة من السرية على البرنامج والضيوف الإ انناعلمنا تفاصيل المقلب الذى يوقع من خلاله رامز بضحاياه النجوم حيث يقوم  أحد اعضاء فريق العمل بسحب الضيف داخل قارب طلقة وذلك فى إحدى الجزر بدولة إندونيسيا وبينما هم يذهبون للمكان ينقلب القارب فى عرض البحر بطريقة ما. ويشعر بعدها الضيف بالخطر وتبدأ من هنا رحلة بهدلة الضحية ليضطر الضيف لمحاولة السباحة لكى يتمكن من إنقاذ نفسه من الغرق بالإضافة إلى الشخص الذى يقود القارب.

وبعد أن يصل بالفعل الضيف إلى الجزيرة ويحاول الصعود إلى سطحها ليطمئن قلبه أنه نجا من الغرق ولكن بعد ثوان معدودة يجد الجزيرة تغرق هى الأخرى بالكامل  فى البحر ليدب الرعب فى قلب الضيف. ويحاول مرة ثانية النجاة ويحاول الإمساك بالأخشاب ومع تصاعد الأحداث يظهر رامز جلال على هيئة غوريلا من بعيد ليشعر الضيف بحالة من الخوف والرعب من جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110