التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. عيد ميلاد ياسر جلال داخل كواليس لمس أكتاف

قامت  أسرة مسلسل  لمس أكتاف بالأحتفال بعيد ميلاد الفنان  ياسر جلال وذلك أثناء تصوير  المسلسل، وظهر فى الفيديو ياسر جلال والفنانة حنان مطاوع والفنان فتحى عبد الوهاب وفريق العمل  يغنون ويحتفلون ببطل المسلسل الذى سيتم عرضه فى رمضان القادم.

ومن المعروف أن مسلسل  لمس أكتاف من بطولة ياسر جلال و فتحى عبد الوهاب و حنان مطاوع و إيمان العاصى و دنيا عبد العزيز و محمد عز و هبة عبد الغنى و سمر مرسى و من تأليف هانى سرحان و إخراج حسين المنباوى  وتدور أحداث العمل حول حياة مصارع اعتزل اللعب ويدخل للحياة العملية بطريقة أخرى.

وكان   الفنان فتحى عبد الوهاب قد قام بنشر فيديو على صفحتة على فيس بوك منذ أسبوع وقال أنه يواجه مشكلة من عدم رد الفنان ياسر جلال على فيس بوك أو إنستجرام أو تويتر وأنة بعتله على كل الحسابات ومردش واحضر ياسر فى الفيديو  وتسأل  هل ذلك نوعا من التعالى ليرد عليه الفنان ياسر جلال، مشيرا مرة آخرى أنه ليس له حسابات سواء على فيس بوك أو إنستجرام أو تويتر وبعدين يا فتحى انت معاك رقم تليفونى.

وأضاف ياسر براءة كدا يا فتحى ليرد فتحى براءة ياسر جلال نشوفكم على خير ويأتى هذا الفيديو بعد وقوع الفنان ياسر جلال فى العديد من المشكلات بسبب وجود حسابات مزيفة على السوشيال ميديا  تحمل اسمه سواء على فيس بوك أو إنستجرام أو تويتر وهو الأمر الذى نفاه مرارا وتكرارا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.