التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. ريهام سعيد تهاجم أنغام ..بوظتى بيت الست وبطلى اللى بتعملية على الشاشة

قامت الإعلامية ريهام سعيد بتوجيه رسالة للمطربة أنغام ردا على ماقالته الاخيرة  لمنتقدى زواجها من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم وتحديدا مقولتها “اللى يزعل يتفلق” حيث قالت ريهام أكيد مفيش فنانة كبيرة تقول كده  خاصة أن لها جمهور عريق فى مصر و الوطن العربى.

وأضافت ريهام  خلال تقديمها برنامج   صبايا الذى يذاع على قناة الحياة أن الحياة الشخصية ملك كل واحد فينا و لكن إذا عملت تصرف الناس اتضايقت منه مينفعش يتفلقوا أبداً  وأشارت إلى أنها عندما تحدثت عن طلاق ياسمين عيسى كانت تقصد الحديث عن الهجر الجميل  وليست لتنتقد المطربة أنغام

وأشارت ريهام سعيد  إلى أنه على أنغام أن تلتفت إلى أنه حتى لو الزواج ليس حراماً ففيه بيت باظ وولدين باباهم مبقاش عايش معاهم  وفيه إنسانة مجروحة  وفى اللقاءات لاحظت أن هناك تصرفات ممكن تضايق ياسمين أكتر  مثل القبلات على الشاشة والدلع اللى حصل.

وكانت المطربة أنغام قد قامت بتوجيه رسالة نارية  إلى كل منتقدى زواجها من الموزع أحمد إبراهيم وذلك اثناء استضافتها فى برنامج كاربول كاريوكى بالعربى والذى يقدمة هشام الهويش على تليفزيون دبى حيث قالت كأنهم لا يعرفون قيمة ومعنى الحب وبعدين كل واحد حر بصراحة.

وأضافت  يعنى انتم مالكم وانتوا تعبانين فى حاجة يعنى؟.. حد خد منكم حاجة ولو تعرفوه يعنى أيه الحب ولو تعرفوا يعنى أيه بتحبوا الحياة مش هاتتكلموا كده وبعدين الحياة شىء آخر غير اللى همه يعيشونه وبعدين كل واحد حر بصراحة يعنى أنتم مالكم و أنتوا تعبانين فى حاجة يعنى حد خد منكم حاجة.

كما أكدت أنغام أنها لم تنتبه لما يقال عنها حيث قالت أنا لم أنتبه لما يقال ولا الشتيمة و عارفه أنى بتشتم وبيتم انتقادى وكل حاجة ولا يفرق معايا حاجة لكن دى حياتى أنا.

وردت المطربة أنغام على سؤال هشام الهويش حول بعض الفنانين الذين عارضوا  زواجها حيث قالت يتفلئوا..اللى يزعل يتفلئ وأشارت إلى أن هناك الكثيرمنهم قاموا بتهنئتها بالزواج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.