التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. ريم البارودى لسمية الخشاب كله بيشرب من نفس الكأس

قامت الإعلامية بسمة وهبة بنشر مقطع من حلقة الفنانة ريم البارودي خلال استضافتها فى برنامجها  شيخ الحارة وذلك  على حسابها   على  إنستجرام عقب عدة أيام  من طلاق الفنانة سمية الخشاب من المطرب أحمد سعد  وتضمن مقطع الفيديو  الذي لم يتجاوز الـ50 ثانية  تعليق ريم البارودي  على علاقتها بـ سمية الخشاب.

حيث قالت  إنها غير نادمة على معرفتها بسمية وأضافت  كله بيشرب من نفس الكأس و كما تدين تدان لو بعد حين.. ربنا يديكي ويديني طولت العمر وهفكرك وعلقت بسمة وهبة على مقطع الفيديو بنفكركوا بلقاء ريم البارودي مع بسمة وهبة وسط تفاعل رواد  انستجرام.

وكانت الفنانة ريم البارودي قد أكدت فى  أول رد فعل صريح لها على قصة طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد  بعد أن فاجأها مذيع برنامج عرب ودد بسؤال مباشر عن موقفها من هذا الخبر  فقالت لا تعليق ثم وجهت قبلة للهواء وابتعدت عن الكاميرا معلنة توقفها عن إطلاق تصريحات أخرى  لكن البعض قام بتفسير هذه القبلة بأنها تعبر عن سعادتها بخبر الطلاق بعد أن أعلنت من قبل أن سمية الخشاب قد تقربت من زوجها وأوقعته في حبها.

وكانت حالة من الجدل على السوشيال ميديا بعد تأكيد كذب كلام الفنانة سمية الخشاب فيما يخص مسألة أنها ستقدم دعوى خلع للضرر حيث تداول رواد وسائل التواصل الإجتماعى  وثيقة طلاق المطرب أحمد سعد من زوجته الفنانة سمية الخشاب  حيث تثبت الوثيقة قيام أحمد سعد  بتطليق سمية الخشاب علي يد مأذون من ناحية باب الفتوح التابع لحي الجمالية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.