التخطي إلى المحتوى
بالفيديو ..تحدى كيكى الجديد بالطائرات

بعد هجوم موضة رقصة كيكى الشهيرة بجوار السيارات فى الايام الاخيرة ظهرت رقصة كيكى جديدة ولكن بجوار الطائرات .

هذا ليس ضربا من الخيال فقد قام بها طيار امريكى وظهر فى فيديو وهو يرقص بجوار طائرتة العسكرية كما ظهرت المطربة العالمية وهى تفعلها ولكن فوق سيارتها وخلفها طائرة كانت ستركبها بعد انتهائها من حفل غنائى.

البداية مع سيلين ديون مغنية تيتانيك الشهيرة حيث تعود الجمهور على ان يراها ثابتة على المسرح ولكنها خرجت عن هذا المألوف خاصة انها معروف عنها الوقار حيث وقفت على سيارتها وفى الخلفية طائرة خاصة بها وقامت بالرقص على سطح السيارة وهو ما علق علية الجمهور بكيكى سيلين ديون الجديد.

سيلين ديون تخرج عن المالوف وترقص فوق السيارة

وقد تعجب الكثيرون من تصرف المطربة العالمية المعروفة بثابتها ولكن استحسنوا التصرف الجديد عليهم من سيلين وقد قدمت سيلين حفله كبيرة فى استرالياورج صوتها انحاء المسرح ومن المعروف ان سيلين مرت بالعديد من الظروف العصيبة وتحديدا بعد وفاة والدها وقيامها بعمل عملية فى حنجرتها وبالرغم من ذلك قاومت كافة الظروف المحيطة بها وظهرت بصورة جميلة كما اعتاد الجمهور عليها.

الشئ اللافت للنظر ان سيلين ظهرت بأكثر من نيولوك خلال نفس الحفل وقامت بتغير اكثر من فستان ولم تكتفى بذلك فحسب بل استجابت بعد الحفل لجمهورها الذى حاولوا التقاط صور تذكارية معها او التصوير معها وخرجت لهم رغم كم الارهاق الذى ظهر عليها خاصة انهم وقفوا بجوار سيارتها فى انتظارها.

تحدى كيكى على بالرقص بجوار الطائرات

ولم تكن سيلين ديون الوحيدة بتحدى كيكى ولكن ظهر احد الطيارين فى فيديو وهو يقوم بالترجل بجوار طائرتة العسكرية وتحركها ببطء شديدوقام بالرقص على اغنية دريك الشهيرة التى تسببت فى تحدى كيكى وهو ماجذب الملايين لمشاهدتة خاصة انه اصعب من الاول الذى يقوم على الترجل من سيارة .
قام أحد الطياريين العسكريين بالترجل من الطائرة أثناء تحركها ببطء والرقص على أنغام الأغنية الشهيرة مما جذب إليه متابعة كبيرة خاصة أنه شارك في التحدي بشكل لم يسبق له مثيل.

ومن المعروف ان تحدى كيكى ظهر فى مصر وكانت بداية انتشاره من الفنانات مثل دينا الشربينى وبعدها العديد من الفنانين ،كما تم عقاب طالب فى مدينة نصر بعد ظبة بتحدى كيكى وتم تطبيق الغرامة علية.

طيار

طيار يشارك فى تحدى كيكى بطائرته

Gepostet von Dubsmash Egypt am Mittwoch, 1. August 2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.