التخطي إلى المحتوى
بالصور .. عدوى دينا الشربينى تصيب ريهام حجاج

يبدو انها عدوى ما قامت به دينا الشربينى من التصوير بالاستوميك فقامت بنفس الشئ ريهام حجاج .

قائمة الفنانات المنضمات لموضة ستومك

فيبدو ان التقليد اصبح سمة داخل الوسط الفنى فبعد ان قامت دينا الشريينى بتحدى كيكى ومن ورائها الكثير من الفنانات والفنانين فمنذ يومان قامت دينا بعمل جلسة تصوير خاصة بطريقة اللبس الاستوميك وقام المصور كريم نور بنشرها على حسابه على انستجرام وسرعان ما انتشرت العدوى.

حيث قامت الفنانة ريهام حجاج بعمل جلسة تصوير وذلك من خلال المصور خالد فضة ،الذى نشر الصور على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك حيث ظهرت ريهام بالاستومك وملابسها باللون الابيض ،وعلى نفس خطى دينا ظهرت ريهام بملابس  تكشف عن جزء كبير من منطقة البطن .

كما انضم عدد اخر  من  الفنانات إلى هذة الموضة  ، حيث  ارتدين قطعتين من الملابس، وأظهرن منطقة البطن فى صورهن الجديدة، ومنهم ايضا أمينة خليل لتنضم إلى دينا الشربينى و ريهام حجاج وكلها ساعات وستجدون عدد اخر من الفنانات .

امينة خليل احدث المنضمات للموضة الجديدة

الطريف ان  الفنانة  أمينة خليل خضعت لجلسة تصوير هى الاخرى بنفس الطريقة ولكن لغلاف إحدى المجلات من خلال  المصور شريف مختار، وأطلت أمينة  بفستان من قطعتين ممزوج بالكثير من الألوان.

الغريب فى الامر ان دينا الشربينى التى ظهرت بفستان قطعتين وتظهر منها البطن وفستانها من قطعتين وكان باللون البرتقالى وصاحبة هذة الموضة فى مصر كانت قد فعلت ذلك كنوع من التغير ولفت انظار الجمهور ناحيتها مرة اخرى بعد ارتباطها بالهضبة عمرو دياب والطريف ان من قام بعمل الفوتوسيشن لها هو نفس مصور الهضبة وبعد انتشار تلك الله ور سرعان ماقامت زينة عاشور الزوجة السابقة للهضبة بنشر صورها على أنستجرام وهى ترتدى المايوه اثناء قضائها اجازتها فى إسبانيا هى وأولادها كنزى وعبد الله ونوع من الرد على صور دينا وانها فى حالة سعادة غامرة وعدم لامبالاة مما تفعله دينا الشربينى وتعاطف معها جمهور متابعينها على أنستجرام .

وفى النهاية يبدو ان الفنانت لايعدو الا ان يخرجوا بكل موضة جديدة حتى لو لم تتناسب مع مجتمعاتنا وعاداتنا وتقاليدنا

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.