التخطي إلى المحتوى
الموعد الحقيقى لعودة عمر أديب على أم بى سى مصر

قام الإعلامى عمرو أديب بالأعلان عن عودته للشاشة مرة اخرى وذلك عبر قناة mbc مصر، واضاف  إلى أنه سيعلن تفاصيل عودته قريبا وجاء ذلك فى اطار إجابتة على بعض المتابعين له على تويتر.

تفاصيل عودة عمرو أديب للشاشة مرة أخرى

 

والذين سألوا على ميعاد عودتة وكتب سأعود للشاشة على قناة أم بى سي مصر الشهر القادم والتفاصيل قريبا جدا وشكرا للاهتمام.

لينتهى رد أديب على متابعية وتجدر الاشارة إلى انه فى شهر مايو الماضى خرج الأعلامى عمرو أديب بصورة مفاجأة فى برنامجة الشهير كل يوم الذى كان يعرض على قناة  on e ليعلن استقالتة على الهواء.

وانه سيكمل لنهاية الشهر بما فرض العديد من التساؤلات وقتها خاصة انه الاكثر تحقيقا للاعلانات والمشاهدة بين مذيعى التوك شو فى مختلف الفضائيات .

ولكن ما السر وراء هذا القرار حتى خرج بعدها بعدة أسابيع فى صورة  برفقة تامر مرسى رئيس مجلس ادارة أعلام المصريين المالكة للقناة ووقتها تردد انه سيكمل لنهاية العام .

شكل برنامج عمرو أديب الجديد

خاصة ان عمرو قدم البرنامج لمدة عامين ولكن كانت المفاجأة عندما ظهر عمرو برفقة المستشار تركى آل الشيخ رئيس  فى الفيديو الشهير الذى اعلن من خلاله تركى ان عمرو سيصبح صاحب اعلى اجر لمذيع بالشرق الأوسط وسيقدم برنامج على قناة ام بى سى مصر وانتقد الكثيرون المشهد الذى ظهر به عمرو وكان حديث السوشيال ميديا.

ولكن لم يوضح عمرو شكل البرنامج الذى سيظهر به ولكن فى الغالب لن يكون توك شو خاصة ان هناك برنامج توك شو رئيسى بالقناة وهو يحدث فى مصر الذى يقدمة شريف عامر على نفس الشاشة .

وبالطبع سيكون البرنامج بطريقة مختلفة عن التوك شو فغير منطقى وجود برنامجى توك شو  على نفس القناة.

ولكن جاء قرار استقالتة من اون بصورة غريبة وبرر عمرو ذلك بانه يرسى تقليد جديد بخروج أعلامى بصورة جيدة وعلاقته جيدة بملاك القناة اى انه سيرسى مبدأ جديد فى الاعلام ولكن البعض يردد بأن هذا الكلام غير مقنع وان السبب يرجع لتخفيض ميزانية برنامجة واجرة ايضا وهو ما رفضة عمرو نهائيا خاصة ان البرنامج يحقق دخل اعلانى كبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.