التخطي إلى المحتوى
اللقطة المؤثرة من فرح محمود حجازى وأسما شريف منير

فى ثالث حفل زفاف يقام على شاطئ فى الساحل الشمالى تم زفاف الفنان محمود حجازى و أسما ابنه شريف منير وذلك فى حضور ابنتها من زوجها السابق وتبادل الأثنان كلمات رومانسية على حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعى حيث نشر حجازى صورة زفافهم وقال كنت مستنى اللحظة دى بحبك وربنا يباركلى فيكى ويارب يخليكى ليا يا أجمل بنت فى عنيا كلمات مؤثرة من محمود وبعدها وردت أسما شريف منير عليه  بطريقة أجمل وكتبت نصيبى وراء كل رجل عظيم أمرأة تحتوى و تبني و تقف أمام كل التحديات بحبك.

أسما أصرت على التصوير مع ابنتها فى يوم زفافها 

 

واكد الفنان محمود حجازى عن سعادته بالاحتفال بعقد قرانه  وزفافه على زوجته أسما ابنة النجم الكبير شريف منير الذى تم فى حضور عائلته وأصدقائه وأصدقاء العروس وأضاف إنه يشعر بحياة جديدة مع زوجته  خاصة بعد عناء كبير ما بين التحضيرات والاستعدادات وانا بحبها وانا فرحان خاصة أن فترة الخطوبة ظلت لمدة عام  وهما يستعدان  للسفر لقضاء شهر العسل خلال الفترة القادمة ..

 

وتجدر الإشارة إلى ان علاقة حب قد نشأت بين محمود و أسما منذ فترة و انتهت  بالزواج السعيد، ليشهد على العلاقة والدها النجم  شريف منير بعد قصة حب كبيرة حيث كتب رسالة لهم وهى مبروك يا أسما ومبروك يا حجازى وربنا يسعدكم وربنا يرزقكم الذرية الصالحة   ويبقوا إخوات متحابين مع أختهم لارا  تحياتى  لكم أبوكم  شريف منير وبتلك الكلمات الرقيقة التى وجهها شريف للأثنان بعد زواجهم.

رسالة شريف منير للعروسين بعد زفافهم 

ومن ناحية أخرى رد محمود حجازى على شريف وقال أنا طول عمري أصلاً بحب شريف منير ومكنتش أتخيل أنه فى يوم هيكون حمايا وهو راجل لذيذ وكمان دمه خفيف  واحتوانى و على طبيعته و راجل عصامى وبيقدر مجهودى، وكتير فى علاقتى أنا واسما كان بيقف فى صفى  وأنا بحبه جدا و بحترمه وبوعده أنى هاخد بالى من اسما.. ربنا يخليك لينا  قد قامت بنشر صورة زفافها بالفستان الأبيض  وهى بجوار ابنتها لارا.

الطريق أن الثنائى محمود وأسما قد  أعلنا منذ فترة انفصالهما بعد خطبتهما وقامت أسما بإزالة جميع صورهما معاً من صفحاتها المختلفة على السوشيال ميديا وكتبت تغريدة تؤكد ذلك و لكن سرعان ما زالت اختلافاتهما وأعلنا زواجهما ومن المعروف أن محمود حجازى يعرض له حاليا فيلم  سوق الجمعة بطولة عمرو عبد الجليل وريهام عبد الغفور و صبرى فواز ومن إخراج سامح عبد العزيز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.