التخطي إلى المحتوى
اغرب اتصال على تليفون محمد صلاح

كشف وزير الشباب والرياضة  أشرف صبحي، تفاصيل مكالمتة الهاتفية مع النجم محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطني ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، خلال أزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة  حيث أكد أشرف صبحى إن اتحاد الكرة تواصل مع محمد صلاح لحل الأزمة منذ بدايتها واستدعائه للأنضمام إلى المنتخب قبل لقائه مع النيجر وبانضمام صلاح تكون الأزمة قد انتهت.

تفاصيل مكالمة وزير الشباب والرياضة مع محمد صلاح


وعن تفاصيل اتصاله بمحمد صلاح  قال تواصلت معه وكان هادئا جدا وأكدت له أن الوزارة تعمل على حل أي أزمة يقع فيها أي لاعب من اللاعبين  المحترفين خاصة أنهم يمثلون الكرة المصرية فى الخارج .

شروط عدم تكرار الأزمة مع محمد صلاح


كما أكد  أن الضمان الوحيد لعدم تكرار مشكلة محمد صلاح هو أن تكون المنظومة الأكثر احترافا بتواجد مدير للاتصال والتسويق يتعامل مع اللاعبين المحترفين في الخارج حتى يكون التعامل معهم باحترافية شديدة .


واكد صبحى  خلال تصريحاته على قناة المحور أن وزارة الشباب والرياضة لا تتدخل في كل الأزمات ولكنها تتدخل في الوقت  المناسب، وانه لا يوجد اى سلطة من الوزارة على اتحاد الكرة ولكن هناك أدوات للتدخل في الأزمات بين الاتحاد وأي لاعب ليس المجال لسردها .

وكان صلاح قد وصل امس إلى مطار القاهرة وتم استقبالة وسط حراسة ووكشف مسؤلو المنتخب الوطني أن صلاح سينضم إلى معسكر  المنتخب  بالإسكندرية اليوم استعدادًا لمواجهة منتخب النيجر، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2019 وكشف مصدر مسئول باتحاد الكرة عن أن مجلس اتحاد الكرة  برئاسة هاني أبو ريدة،  رتب لاستقبال خاص للنجم المصري محمد صلاح.

وذلك فور وصوله إلى مطار القاهرة قادما من لندن للانضمام لمعسكر المنتخب  كما أن الاتحاد أرسل تذاكر طيران  من فئة بيزنس كلاس  للاعب، وكان فى  استقباله  مندوب من اتحاد الكرة فور وصولة  واصطحبه لمنطقة التفتيش وختم الجوازات لتوفير أجواء الراحة له.

ومن المعروف أن أزمة كبيرة قد وقعت  بين محمد صلاح واتحاد الكرة عقب الخطابات التي أرسلها رامي عباس وكيل أعمال  اللاعب للجبلاية وهى الأزمة التى تحدث عنها وزير الشباب والرياضة وكان يطلب مجموعة من الشروط التي يتم توفيرها قبل انضمام صلاح لمعسكر المنتخب ومنها منها أن صلاح سيشارك فى المباريات لمدة 90 دقيقة فقط وهو زمن اى مباراة وهذه حقوقهم، أما قبل أو بعد المباراة فليس لاتحاد الكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110