التخطي إلى المحتوى
اسرار الأزمة الغاضبة بين محمد صلاح واتحاد الكرة

من جديد عادت ازمات محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطنى حيث أثار محمد صلاح أزمة مع اتحاد الكرة بعد التغريدة التي نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتروانتقد الجبلاية بسبب تجاهل الرد عل رسائله التى قام بارسالها فى خطابات.

وكيل اللاعب يطالب اتحاد الكرة بطلبات مجحفة

حيث قال محمد صلاح في تدوينة  على تويتر اليوم الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.

وهو مافرض تساؤلات عديدة عن طبيعة المشكلة بينة وبين الاتحاد خاصة ان قبل ذلك لم تعرف الجماهير بذلك الا من خلال التغريدة الشهيرة التى اظهرتة وكانه اتخنق وكان ذلك قبل كأس العالم الاخيرة التى اقبمت فى روسيا وشارك فيه المنتخب الوطنى .

وقد كشف احد اعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة عن وجود حالة من الاستياء والحزن  تسيطر على مجلس الجبلاية من الطريقة التى يتعامل بها رامى عباس، وكيل النجم محمد صلاح، المحترف فى ليفربول الإنجليزى فى خطاباته المرسلة للاتحاد.

حيث ان وكيل صلاح أرسل خطاباته بعد غلق باب التصويت على أفضل لاعب فى العالم يوم 10 أغسطس، ثم أرسل خطاباته فى اليوم التالى للمطالبة ببعض الأمور الخاصة بصلاح، وهو ما أثار استياء المجلس من وكيل اللاعب وطريقتة فى التعامل التى تخطت كل الحدود .

خطابات مستفزة واتحاد الكرة لم يرد عليها

وعن مضمون الخطابات التى أرسلها وكيل محمد صلاح ومنها أن صلاح سيشارك فى المباريات لمدة 90 دقيقة فقط وهو زمن اى مباراة وهذه حقوقهم، أما قبل أو بعد المباراة فليس لاتحاد الكرة والمنتخب أى حقوق وهو بالطبع  مخالف للوائح الاتحاد الدولى فيفا.


اما اغرب مراسلة تمت فهى التى ارسلها وكيل اللاعب وقال ان  أى مطالب بإجراء حوارات أو صور فوتوغرافية أو موتمرات ليس لاتحاد الكرة  والمنتخب الحق فيها .

مع ضرورة ان يتم العودة لوكيل اللاعب أولا لأخذ موافقته وأكد خلال الخطاب أن كل تلك الطلبات ستكون مرفوضة.كما طالب ان يتم فرض حراسة خاصة لمحمد صلاح منذ وصوله لمطار القاهرة واشترط ان تكون مصاحبة له فى الفندق وأمام غرفة إقامته والمطعم وحت الأتوبيس الذى يستقله .

توفير حراسة خاصة فى كافة تنقلات صلاح ابرز المطالب 


إلى جانب عدم الزام اللاعب بأى متطلبات خاصة بالمنتخب الوطنى والرجوع لوكيله فى الأمور الإعلانية.

وكان الاغرب واثار الاستياء اكثر هو مطالبة وكيل اللاعب بالرد على هذه المطالب قبل يوم 27 أغسطس وهو اليوم وإلا سيتم إقالة اتحاد الكرة.

إلى جانب التهديد بعدم انضمام اللاعب للمنتخب لمباراة النيجر بدعوى  إرسال خطاب الاستدعاء متاخرا على الرغم من موافقة نادى ليفربول.

وتأتى هذة الازمة للجديدة لتعيد للأذهان الازمة الشهيرة قبل كأس العالم الاخيرة بروسيا والتى تدخل فيها قيادات سياسية كبرى بالدولة لحلها وكانت بخصوص وضع صورة صلاح على مقدمة الطائرة التى تنقل المنتخب وذلك من خلال الاتحاد وكان عليها إعلان من الشركة الراعية .

وهى المنافسة للشركة التى لها حق الرعاية مع صلاح وهو ماعرضة لعقوبات مالية قاسية وتعاطف معه الجميع وقتها ولكن ان صحت المطالب المرسلة فهى غريبة بعض الشئ خاصة انه يمثل بلدة ونعتفد ان السبب الاساسى هو عناد وكيل لاعبة مع اتحاد الكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110