التخطي إلى المحتوى
بالصور .. إنتحار مراهق شنقاً أثناء تصويره بث مباشر

كتبت : ياسمين السعدنى 

شهدت قرية كفر بلمشط مركز منوف  المنوفية أمس حادث مُروع، لانتحار شاب مراهق أقبل على الإنتحار شنقاً ويشتبه أنه كان مغيب عن الوعى أثناء إنتحاره مستخدماً فيديو البث المباشر .

أكد أحد أقارب ” إسلام ” البالغ من العمر 16 سنة أنه قام بربط حبل على باب الحجرة وتصوير فيديو بث مباشر بواقعة إنتحاره ، بعد أن قام برفع منشور على حسابه الشخصى يقول فيه لأصدقاءه ” سامحونى ” حيث قام بشرب سيجارة من المحتمل أن يكون بها مخدر وهذا ما سيكشفه تحقيقات النيابة .

وأضافت أيضا أن ” إسلام ” إنتحر نتيجة حالة نفسية وذلك سبب موت والدته فى طفولته وإحساسه الدائم أن والده لا يعامله كما ينبغى .

تلقى اللواء “سمير ابو زامل ” مدير أمن المنوفية  إخطار يفيد بقيام ” إسلام حمودة ” بالإنتحار شنقاً ، على الفور توجهت قوة من مباحث مركز منوف لمكان وقوع الحادث و حُرر محضر .

وبحضور عمدة القرية  والغفر ووكيل النيابة “عمرو عبدالحليم ” والطبيب الشرعى لكشف ملابسات الحادث ، حيث قام الطبيب الشرعى بأخد عينة من فم إسلام لفحصها وتحليلها وأيضا الأدوات التى استخدمها فى الحادث ، إنتقلت الجثة إلى شبين الكوم للتحفظ عليها فى حين تنتهى الإجراءات ” تصريح دفن الجثة ” ، حيث أكد الطبيب الشرعى أن الإجراءات ستنتهى باكر ويدفن عقب صلاة العصر ، والنيابة تباشر التحقيات فى الواقعة .

ولكن لايوجد مبرر للإنتحار مهما كانت الظروف المحيطة ، حتى إذا كانت المعاملة سيئة من جميع أفراد الأسرة ، فالإنتحار جريمة حرمتها جميع الأديان السماوية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.