التخطي إلى المحتوى
أول رد فعل من شمس البارودى عن خلع حجاب حلا شيحة

تعتبرشمس البارودى أكثر فنانة ملتزمة منذ أن بأرتداء الحجاب ومن هنا كان أهمية تعليقها على خلع حلا شيحة للحجاب وعودتها للتمثيل، بعد فترة اعتزال طويلة .

حيث قالت شمس أنا أرى كل نفس بما كسبت رهينة وأضافت لا حوة ولا قوه الا بالله.. اللهم نسألك الثبات حتى نلقاك وأنت راضٍاعنا وأكدت أن حلا شيحة حرة في قراراتها من حيث خلعها للحجاب وعودتها للفن وأنه لا يمكن الحكم عليها أو على غيرها ، فكل شخص عندما يتخذ قرارات في اتجاه ما ثم يخرج عنها، ويختار طريقاً معاكساً يلفت الأنظار ويثير الجدل وهذا ما حدث مع حلا .

تصريحات مقنعة من شمس البارودى حول قرار حلا شيحة

وبالنسبة للأنتقادات التى واجهتها حلا شيحة أكدت شمس البارودي معذرون وحلا أيضاً معذورة، ووبالطبع نلتمس الأعذار للجميع فالثبات من عند الله.
اما بالنسبة لشمس البارودي فروت قصة عن تجربتها الخاصة مع الاعتزال وارتدائها الحجاب حيث نصحها خالها بعد ذلك بأن تطلب الثبات من الله وفى الاول لم تكن تفهم ذلك ولكن بعد مرور الوقت فهمت ماذا كان يعنى .
ولاشك أن قرارات خلع الحجاب بالنسبة للفنانات يثير الجدل دائما فى السوشيال ميديا خاصة ان تصريحاتهم تتناقض فى فترة اعتزالهم عن عودتهم للفن مرة أخرى .

سر ثبات شمس الارودى على أرتداء الحجاب 

وتتواجد شمس حاليا فى أجازة بالساحل الشمالى منذ عدة اسابيع حيث تقوم بذلك فى نفس التوقيت من كل عام برفقة أبنها عمر وزوجها حسن يوسف وتعود قبل عيد الأضحى مباشرة حيث تستمتع بالجو فى الساحل فى أجازتها السنوية حيث انها لاتخرج كثيرا .
ومن المعروف ان شمس البارودى قد اعتزلت الفن نهائيًا في فترة الثمانينيات ، بعد أن ذهبت لأداء العمرة مع أهلها رغم أنها كانت فى قمة نجوميتها فى هذة الفترة، وبعد الاعتزال،قامتبالأعتذار عن جميع الأفلام التي كانت قد تعاقدت على القيام ببطولتها .
ولاشك ان عودة حلا اثارت الجدل خاصة ان احد الشيوخ المقربين منها ومن زوجها خرج وأعلن أن زوجها بكى عندما علم بخلعها للحجاب وظهور بعض المنتجين الذين اعلنوا عن انهم سيقومون بالتعاقد معها للقيام ببطولة افلامهم وذلك قبل سفرها لكندا حيث تتواجد أسرتها وزوجها هناك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.