التخطي إلى المحتوى
الصور الخفية فى حياة دينا الشربينى

 

قام رواد مواقع التواصل الاجتماعى بأعادة نشر صور قديمة للفنانة دينا الشربينى لتوضح مدى الفارق عن الأن حيث بدى تغير شكلى كبير عن شكلها الان وهو مادفع البعض للسخرية ويقول أنها اجرت العديد من عمليات التجميل تغير شكلها فيما دافع البعض الاخر عنها واكد ان ذلك طبيعى بمرور الوقت فقد أخذت احترافية أكثر فى الجلوس امام الكاميرا وبالتالى الاهتمام بشكلها  عن الماضى بعد الشهرة وضربوا أمثلة بالعديد من الفنانين والفنانت التى تغير أشكالهم بعد شهرتهم .

دينا الشربينى ملكة الجدل على السوشيال ميديا 

ومن المعروف أن دينا صاحبة اكبر جدل على السوشيال ميديا خاصة بعد ارتباطها بالفنان عمرو دياب فقد سبق وان اثارت الجدل من خلال قيامها بتحدى كيكى ونشره على صفحتها على إنستجرام ومن بعده كان الفوتو سيشن الذى اصبح تقليد للعديد من الفنانات والتى تظهر فية بملابس برتقالية عارية البطن وكانها فى غابة .

وكان أخر ظهور لدينا مع عمرو دياب بعد انتهائة من حفلة أقامها فى اليونان ومن المعروف أنها ترتبط بالهضبة منذ فترة وظهرا سويا فى أكثر من مناسبة ومنها اثناء حضور مباريات كأس العالم لتشجيع المنتخب الوطنى وغيرها من المناسبات الاخرى .

دينا الشربينى تراهن على فيلم بنى ادم

ثم كان حضورة لكواليس مسلسلها اثناء التصوير وهو مسلسل مليكة الذى عرض فى رمضان الماضى بل تم اهداء الموسيقى التصويرية له من شركة عمرو دياب.

وأحدث ظهور لها على السوشيال ميديا كان عندما نشرت صورة لأحمد فهمى وخطيبتة هنا الزاهد وكتبت   على الصورة على حسابها على إنستجرام  قائلة إنها تتمنى للعروسين دوام الفرحة والحب  وأضافت  إنها تحب هنا الزاهد كثيراً وأن أحمد فهمى واحد من أصدقاؤها، لذلك تتمنى لهم السعادة الأبدية وأن تكتمل علاقتهما إلى نهاية العمر .

وتشارك دينا الشربين فى فيلم بنى أدم الذى يعرض فى موسم عيد الأضحى وهو الفيلم الذى يقوم ببطولتة يوسف الشريف بعد غيبة طويلة منذ اخر افلامة العالمى بالاضافة غلى عدم خوضة سباق مسلسلات رمضان الماضى بعد نجاح مسلسل كفردلهاب فى رمضان قبل الماضى حتى يتفرغ للفيلم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.