التخطي إلى المحتوى
أخوة يوسف ..مقتل الطفلين توأم الشرقية على يد شقيقهم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من كشف غموض مقتل الطفلين التوأم وتبينت المفاجأة ان القاتل هو شقيقهما من الأب والذى قام بخنقهما حقدا على حب والده لهما.

و تم ضبط المتهم والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، بإشراف المستشار محمد القاضى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

البداية كانت بتلقى  اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية، يفيد ان بلاغا من حسن ع  45 سنة عامل بمصنع غاز مقيم بالبلاشون .

بعثور شقيقه سمير ع م مقيم قرية البلاشون مركز بلبيس، على جثتى نجلى شقيقه الطفلين محمد حسن وشقيقه التؤأم كريم 10 سنوات داخل احدى الترع.

وتبين من التحريات الأولية أن الطفلين متغيبين عن المنزل منذ يومان وأن أسرتهم بحثت عنهم فى كل مكان ولم تجدهما.

وفى صباح اليوم أثناء توجهه شقيق والدهما للحقل عثر عليهما داخل المروى مائى وتم إخطار النيابة العامة ونقل جثتين الطفلين للمستشفى لتوقيع الكشف الطبى عليهما.

وذلك لبيان سبب الوفاة وتبين من توقيع الكشف الطبى على الطفلين أن مفتش الصحة لا يستطيع الجزم بسبب الوفاة فقررت النيابة تشريح الجثتين وفور انتهاء التشريح تم التصريح بالدفن وتشييع الجنازة.

وتوصلت تحريات المباحث الجنائية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق الطفلين من والدهما، ويُدعى أ 21  سنة، وذلك بدافع الحقد وحب والد الطفلين لهما أكثر منه وقام يومها باستدرجهما إلى المروى المائى وخنقهما بقطعة قماش، ونفذ جريمته، فيما تم ضبطه والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.