التخطي إلى المحتوى
أحدث شبكة تبادل الزوجات يقودها سباك فى شبرا الخيمة

بعد أن تم ضبط أحدث شبكة تبادل الزوجات فى شبرا الخيمة  قرر قاضى المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة تجديد حبس سباك وزوجته بتهمة تكوين هذة الشبكة وكانت نيابة أول شبرا الخيمة  برئاسة المستشار عمرو عوض قد  أمرت   بحبس  سباك وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تكوين شبكة لتبادل الزوجات.

حيث اعترف المتهم أمام النيابة بارتكابه للواقعة، وقال أنه شعر بالملل من العلاقة الزوجية  فقرر إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى وتحديدا فيس بوك  باسم مستعاروهو يوسف ومها  لاستقطاب راغبى المتعة وإقامة حفلات جنسية مع أزواج آخرين بالتبادل حيث تواصل مع عدد من راغبى المتعة  وأقما عدة مرات بذلك وأشار المتهم  إلى أنه حاول التوقف عن ممارسة الرزيلة ولكن زوجته رفضت  وقالت له أنها اتعودت على كدا.

كما كشفت التحريات والتحقيقات التى تمت  أن المتهم قد قام بإنشاء صفحة على فيس بوك  تحت اسم  يوسف ومها تبادل زوجات ويستقطب  من خلالها راغبى المتعة من تبادل الزوجات  وإقامة حفلات جنسية بتادل زوجة المتهم مع آخرين والعكس .

وانتقلت قوة أمنية لشقة المتهم بمنطقة شبرا الخيمة  وتم ضبطه وزوجته والتحفظ على هواتف وأجهزة محمول المتهمين  وبفحصه تم العثور على صور لزوجته فى أوضاع مخلة  أرسلها لأشخاص تواصل معهم لإقامة حفلات جنسية عن طريق زوجة كل منهم بالتبادل .

واعترفت المتهمة فى التحقيقات  بارتكابهما للواقعة حيث قالت إن زوجها يعمل  سباك  وشعر بملل من العلاقة الزوجية بينهما  وعرض عليها فكرة إقامة علاقة جنسية مع زوجين عن طريق التبادل وهو ما قبلته خاصة انه تم بموافقتة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110