التخطي إلى المحتوى
وفاة والد أحمد حسام ميدو .. موعد ومكان عزاء والد احمد حسام ميدو

توفى والد أحمد حسام ميدو، لاعب نادى الزمالك السابق، الكابتن حسام وصفى  ميدو مدرب مصر المقاصة الحالى، صباح اليوم الأربعاء.

وذكر أن ستشيع جنازة  الكابتن حسام وصفي والد الكابتن أحمد حسام ميدو، من مسجد السلام بالحي العاشر بمدينة نصر ، بمحافظة القاهرة.

موعد عزاء والد احمد حسام ميدو

قامت عائلة الكابتن حسام وصفي المدير الفنى لنادى مصر المقاصة، والد الكابتن أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق بتحديد  موعد ومكان العزاء ، ويترقب عدد كبير من نجوم كرة القدم والرياضة،  الإعلان عن موعد العزاء، وسيقام العزاء غداً الخميس، بعد صلاة المغرب، بمسجد عمر بن عبد العزيز بجوار نادي هليوبوليس الرياضي بمصر الجديدة.

 

ونعى مجلس إدارة نادى مصر المقاصة، برئاسة محمد عبد السلام، الراحل الكابتن حسام وصفى، الذى وافته المنية ظهر اليوم الأربعاء.

السيرة الذاتية للاعب نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو

ولد اللاعب أحمد حسام ميدو في محافظة القاهرة، وبدأ مسيرته في الدوري المصري الممتاز مع نادي الزمالك في عام 1999. شارك في الدوري لأول مرة في 22 مايو 2000 في التعادل 0-0 ضد القناة. في الأسبوع التالي، سجل ميدو هدفين ضد الألومنيوم وفاز الزمالك بنتيجة 3-2. كانت مشاركته الأفريقية لأول مرة في يوم 28 مايو 2000 في الفوز 2-1 ضد البن الإثيوبي، مما جعل مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والعودة 3-3، مما أدى إلى لعب ركلات جزاء والتي فاز فيها الزمالك 4-2. وصل الزمالك في نهاية المطاف إلى نهائي كأس الكؤوس الأفريقية ونجح في الفوز على الفريق الكاميروني كانون ياوندي 4-3 في مجموع المباراتين. جذبت عروض ميدو القوية اهتمام النادي البلجيكي جنت.

التعليقات

  1. توفى والد أحمد حسام ميدو، لاعب نادى الزمالك السابق، الكابتن حسام وصفى  ميدو مدرب مصر المقاصة الحالى، صباح اليوم الأربعاء.

    [ad1]

    وقام عدد كبير من نجوم الرياضة في مصر والوطن العربية على تقديم وأجب العزاء للكابتن أحمد حسام ميدو، عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك وتويتر.

    وذكر أن ستشيع جنازة  الكابتن حسام وصفي والد الكابتن أحمد حسام ميدو، من مسجد السلام بالحي العاشر بمدينة نصر ، بمحافظة القاهرة.
    موعد عزاء والد احمد حسام ميدو

    لم تحدد عائلة الكابتن حسام وصفي المدير الفنى لنادى مصر المقاصة، والد الكابتن أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق، موعد ومكان العزاء ، ويترقب عدد كبير من نجوم كرة القدم والرياضة،  الإعلان عن موعد العزاء، ومن المتوقع ان يتم الاعلان عن مكان العزاء خلال الساعات المقبلة، بعد الانتهاء من صلاة الجنازة.

    ونعى مجلس إدارة نادى مصر المقاصة، برئاسة محمد عبد السلام، الراحل الكابتن حسام وصفى، الذى وافته المنية ظهر اليوم الأربعاء.

    [ad2]

  2. موعد عزاء والد احمد حسام ميدو
    لم تحدد عائلة الكابتن حسام وصفي المدير الفنى لنادى مصر المقاصة، والد الكابتن أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق، موعد ومكان العزاء ، ويترقب عدد كبير من نجوم كرة القدم والرياضة، الإعلان عن موعد العزاء، ومن المتوقع ان يتم الاعلان عن مكان العزاء خلال الساعات المقبلة، بعد الانتهاء من صلاة الجنازة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *