التخطي إلى المحتوى
وفاء عامر تنشر صورة تاتو عبارة عن أية قرأنية


شن رواد السوشيال ميديا وتحديدا إنستجرام هجوم على الفنانة وفاء عامر وذلك بعد قيامها بنشر صورة لها وهى تاتو جديد على ذراعها اليمنى ومكتوب جملة من أية قرانية وهى قول أعوذ برب  وعقب نشرها تعرضت لهجوم شديد .

خاصة ان ذلك تسبب فى غضب من متابعيها  وهو ما دفعها لحذف الصورة من حسابها على إنستجرام بعد هذا الهجوم لم تظهر وفاء عامر الوشم كامل و لكن ظهرت عبارة قل أعوذ برب .

وفاء عامر تحذف صورة التاتو بعد غضب جمهورها

 

ما يرجح أنها إحدى آيات سورة الفلق أو الناس وهو  ما دفع جمهورها للاعتراض على رسم آية قرآنية قد تكون فى موضع غير مناسب.

الجدير بالذكر ان  الفنانة وفاء عامر تبدأ تصوير مشاهدها الأولى من مسلسل حبيبة للمؤلف فداء الشندويلى ومن إخراج منال الصيفى فى منتصف  الشهر القادم، بعدما تنتهى مخرجة العمل من ترشيح وتعاقدات باقى فريق وأبطال المسلسل .

وفاء عامر تستعد لمسلسل حبيبة فى ٦٠حلقة

 

ومن المقرر تغيير اسم العمل الأيام القادمة  ويتكون العمل من 60 حلقة يكتبها الشندويلى فى إطار يناسب الموسم الشتوى وهو اتجاه لصناع الدراما فى المسلسلات الطويلة خاصة بعد نجاح التجربة مع اكثر من مسلسل مثل سابع جار.


ومن المعروف  أن آخر أعمال وفاء عامر مسلسل نسر الصعيد الذى عرض فى موسم رمضان الماضى وحققت نجاحاً جماهيرياً من خلال الشخصية التى جسدتها بجانب بطل المسلسل  النجم محمد رمضان حيث قامت بدور مؤثر فى حياتة رغم انها زوجة أبوه الا انها كانت تعاملة كأمة خاصة انه يتيم.

وتجدر الاشارة إلى ان الفنانة  وفاء عامر قد حصلت على جائزة التميز والإبداع في مهرجان الفضائيات العربية فى دورته التاسعة وذلك عن دورها فى مسلسل نسر الصعيد الذى شاركت فى بطولته موسم رمضان الماضى مع الفنان محمد رمضان وسيد رجب والعديد من النجوم.

وبما حدث من وفاء تنضم لقائمة الفنانات اللاتى تعرضن لهجوم فى الفترة الماضية بسبب تصرفاتهم الغريبة وكان اخرهم أحمد الفيشاوى بسبب قيامة بتقبيل زوجتة على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *